·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الأحد أكتوبر 19, 2008 7:56 am

السلام عليكم
بعد ان انتهيت من السجن الذي وضعني بيه الادمن وهو كرسي الاعتراف واجبت على كل الاسئله التي وجهت لي رحت وراها الى الدوشمجي ودوشمت الكرسي من جديد الى العضوه لبنى للجلوس عليه مع العلم يا لبنى سويته كهربائي يعني مريييييييح لتخافين
فارجوا من جميع الاعضاء الدخول وترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى للصعود على الكرسي والبدء يتوجيه الاسئله لها ومن جميع العضوات تقديم الهلاهل والجكليت والادمن راح يوزع الشربت lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الأحد أكتوبر 19, 2008 4:09 pm

السلام عليكم جميعا وخاصة رافد
ليش هيج حرام عليك يعنى ملكيت احد مكانى وكعته براسى مو انى خطية والله واخاف من الكرسى الكهربائى بس هم يالله حتى لا احد يزعل علينة نقبل وانتظر اسئلتكم بس الله يخليكم على كيفكم وياية بالاسئلة لا تصعبوهة وياية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المنتدى
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 284
العمر : 27
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الأحد أكتوبر 19, 2008 4:48 pm

كيفكم اعضائنا الحلوين انشاء الله الكل بخير
الحقيقه انتهزت الفرصه لاكون اول المشاركين في كرسي الاعتراف لاسئلة مشرفتنا العزيزه لبنى ان شاء الله تكون على استعداد للجواب على كل الاسئله
واليك الاسئله
س1- عمرك الحقيقي؟؟

س2-هل انت متزوجه واذا متزوجه كم عدد الاطفال؟؟

س3-هل مريتي بقصة حب ؟؟


س4- ما رائيك بالاعضاء والمشرفين

1-رافد
2-نوسه
3-فروحه
4-ادمن
5-الباشا
6-blue moon
7-دلوعة بغداد
8-omar_ir
9-hunter
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue moon
مشرفة منتدى الطب والطب البديل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 48
البلد : بلد الحب والسلام
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الإثنين أكتوبر 20, 2008 7:20 pm

تحيه رقيقه برقه نسيم الربيع اهديها لك لبنى
اريد اسالك كم سوال سهل جدا
اولا تحصيلك الدراسي
ثانيا رايك بالصداقه بين الرجل والمراه هل هي حقيقه ام وهم
ثالثا انا اقرا اكثر مواضيعك تشدني وتعجبني وتكتبين في الطبخ هل انت طباخه ماهره؟وهل تعتقدين ان الطريق الى قلب الرجل معدته؟هههه
ياريت تكون اسئلتي خفيفه عليك
تحياتي لك بقضاء وقت مريح على الكرسي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الإثنين أكتوبر 20, 2008 7:59 pm

السلام عليكم اعضائنا الكرام
اول شي اريد اسال مديرنا رافد (((منو دزك عليه))) واريد اذكرك انه في المنتدى 137 عضو ليش اني بالذات من هؤلاء الاعضاء على كل اشكرك على الكرسي
طبعا سوف ابدي باسئلة بنت المنتدى

س1- عمرك الحقيقي؟؟
ج-عمري 20 سنه

س2-هل انت متزوجه واذا متزوجه كم عدد الاطفال؟؟
ج- غير متزوجه

س3-هل مريتي بقصة حب ؟؟

ج-سؤال صعب الجواب عليه
حاليا اسفه على الرد

س4- ما رائيك بالاعضاء والمشرفين

1-رافد مديرنا العزيز واعطى حيويه للمنتدى ((داينمو المنتدى)))


2-نوسه اعتز بها كثيرا ومواضيعها جميله


3-فروحه حبيبتي وصديقتي الوفيه


4-ادمن اخونا ومعلمنا الكبير الله لايحرمنا منا


5-الباشا ابو المواضيع الجريئه والمميزه ولا اترك موضوع له الا واقرائه

6-blue moon المشرفه المحترمه جدا وذات المواضيع والمشاركات المميزه

7-دلوعة بغداد كونترول المنتدى المهمه ذات الطابع الحيوي


8-omar_ir مشرف مميز جدا وحدي في ردوده احترمه كثيرا

9-hunter اقرب الاعضاء لي ذو المواضيع الرومانسيه الجميله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الإثنين أكتوبر 20, 2008 8:15 pm

السلام عليكم
مشكورة اختي المشرفه العزيزة blue moon على المقدمه الجميله وحقيقة اعتز بها

اولا تحصيلك الدراسي
انا حاليا طالبة جامعيه

ثانيا رايك بالصداقه بين الرجل
والمراه هل هي حقيقه ام وهم
المشكلة هو أن مفهوم الصداقة بين المرأة والرجل مختلف بين الطرفين،فالمرأة عندما تدخل فى علاقة صداقة مع رجل هى تعنى الصداقة بمفهومها الحقيقى، أما الرجل فهو يعتبر أن الصداقة مفتاح لعلاقة ذات أبعاد أخرى يأمل فى أن يصل إليها




ثالثا انا اقرا اكثر مواضيعك تشدني وتعجبني وتكتبين في الطبخ هل انت طباخه ماهره؟وهل تعتقدين ان الطريق الى قلب الرجل معدته؟هههه
طبعا انا طباخة ماهرة واحب الطبخ كثيرا؟نعم خاصة اذا ارادت المراءة ان تكسب حب الرجل فاقرب طريق لها هو ان تملى معدتة لكى تكسب قلبة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hunter
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 708
العمر : 42
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 12:38 am

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انشاءاللة يكون الكرسي مريح وتستمتعي بشرب العصير وهضم الاسئلة....
سلامي لكل الاعضاء والمشرفين..
أبدأ باسئلتي!!
1- ماذا يعني لكي منتدى البيت الكبير ؟
2- أول عضو او عضوة تعرفتي علية في المنتدى ؟
3- دمعة سقطت من عينك من كان سببها ؟؟؟
4- ماهي شروطك في زوج المستقبل ؟
5- ؛عبرة؛ و؛ابتسامة؛و؛نظرةشفقة؛لمن تهديها؟؟؟؟؟؟؟؟
للاسف لازم تجاوبي على كل الاسئلة .............
مع شكري وتقديري Hunter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 12:59 am

اشكر العضو العزيز Hunter على الاسئله الجميله واتمنى له الموفقيه والنجاح في مشاركاته في المنتدى
1- ماذا يعني لكي منتدى البيت الكبير ؟
ج-البيت الكبير هو البيت الثاني الذي يملئ الفراغ بمواضيعه الجميله والمفيده والتي ترفع بالمستوى الثقافي وتعمل على زيادة الوعي


2- أول عضو او عضوة تعرفتي علية في المنتدى ؟
admin هو اول عضو فعال ومواضيعه الجميله هو اول من تعرفت عليه من خلال المنتدى

3- دمعة سقطت من عينك من كان سببها ؟؟؟
تدهور الاوضاع في العراق العظيم

4- ماهي شروطك في زوج المستقبل ؟
الشخصيه القويه والرجوله والاخلاص
وتحمل مسؤلياته

5- ؛عبرة؛
و؛ابتسامة؛و؛نظرةشفقة؛لمن تهديها؟؟؟؟؟؟؟؟
الى ابي وامي

اتمنى اني قد وفقت في الاجابه على الاسئله مع تحياتي لجميع الاعضاء

لبنى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دكتور نفساني
مشرف منتدى الكرافيكس والتصاميم 2d-3d والفلاش
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 65
العمر : 39
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 1:21 am

السلام على رونق منتدانا وزهرة ربيعه العضوه الانيقه والخفيفة الظل لبنى ادام الله جلوسها على الكرسي لحد متوكع من الدوخه هههه
الصراحه عندي كم سؤال زغيرونيين كلللش
1- انتي احلى لو مهند ؟؟؟؟
2- اذا تقدم سعد خليفه لخطبتك ماذا تقولين له؟؟؟؟
3- لو خيروكي وضع احد من الاعضاء مع اسد جوعان في قفص من تختاريين ؟؟؟
4- ماهو احلى يوم لكي بالاسبوع ولماذا ؟؟؟؟
5- ما رايكي بتاخير الخطوبه قبل الزواج بسنتين او اكثر ؟؟؟؟
6- احلى مثل تحبينه وتردديه دائما ؟؟؟؟؟؟
وشكرا لكي لبنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omar_ir
مشرف منتدى الكومبيوتر والانترنيت والبرامج
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 434
العمر : 38
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 1:54 am

مبروك كرسي لبنى بس يله لتضوجين هو مثل كرسي الحلاق كل شوية يجي واحد هههههههه
المهم خلي اسلك

اولا شكد تكعدين على نت او الحاسبة
ثاني تعرفين تخبزين او الاكلة الي تعرفين تطبخيها
ثالث تحبين الكورة او اي نادي تشجعين؟؟
رابع لو رادو منك الذهاب للقمر معك شخص ثاني منو؟؟
خامس اي مشهد انهزة مشاعرج من عندا

طبعا اسالتي سهله
شكرا الك h
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 2:34 am

شكرا جزيلا لدكتورالنفسانى على هذة المقدمة الجميلة جدا والحقيقة احرجنى كلش بكلامة ولا تخاف علية ما ادوخ لان اخذت شريط كامل من البندول حتى اكدر ا بقة واستحمل اسئلتكم الجميلةواجاوب عليك واكول
- انتي احلى لو مهند ؟؟؟؟

طبعا انى ههههههههههههههه
2- اذا تقدم سعد خليفه لخطبتك ماذا تقولين له؟؟؟؟
ارفض طبعا لان انى ما احب الرجل يكون اقصر من المراءة ولو هو مو اهم شى الشكل وانما الاخلاق
3- لو خيروكي وضع احد من الاعضاء مع اسد جوعان في قفص من تختاريين ؟؟؟
راح اختار المدير رافد لان هو السبب ورة كعدتى على كرسى الاعتراف حتى انتقم منة على هذة الورطةههههههههههه
4- ماهو احلى يوم لكي بالاسبوع ولماذا ؟؟؟؟

احب يوم الخميس لان يجى وراة الجمعة يوم عطلة
5- ما رايكي بتاخير الخطوبه قبل الزواج بسنتين او اكثر ؟؟؟؟
لا افضل تاخر الزواج كل هذة المدة لانها تؤدى الى حدوث الكثير من المشاكل بين الخطيبين وفى بعض الاحيان تكون عواقبها وخيمة على الطرفيين

6- احلى مثل تحبينه وتردديه دائما
اتق شر من احسنت الية
اتمنى اكون جاوبت على جميع اسئلتك دكتور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 2:48 am

شكرا omar_ir
واجاوب على اسئلتك البسيطة والعفويةاولا شكد تكعدين على نت او الحاسبة
حسب اوقات فراغى يعنى بمعدل 4 الى 5 ساعات يوميا

ثاني تعرفين تخبزين او الاكلة الي تعرفين تطبخيها

اى اعرف اخبز وجميع انواع الاكلات اعرفلهة شتحب انت اى اكلة بس كول وادلل مستعدة اطبخهة الكه ههههههههه
ثالث تحبين الكورة او اي نادي تشجعين؟؟
احب كرة القدم قبل مو هسة وخاصة نادى الزوراء
رابع لو رادو منك الذهاب للقمر معك شخص ثاني منو؟؟

الادمن لان مثل ميعرف يدير المنتدى اكيد حيعرف شلون يدير الرحلة بكل دقة وانتظام واكيد حيرجعنى سالمة الى الارض
خامس اي مشهد انهزة مشاعرج من عندا
دمعة طفل يتيم فقدة والدة فى هذة الضروف الصعبة ضحية غدر او انفجار
اتمنى اكون وفقت بردى على اسئلتك السهلة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
مشرفة منتدى التحشيش والنكت والطرائف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 241
العمر : 29
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 3:25 am

احب اسئل المشرفة لبنى بعض الاسئلةس1/ ماهو شعورك وانتي في كرسي الاعتراف واتمنى تجاوب عليهة بصراحة
فنانك المفضل
س. تشـاركيـن بمنتدى ثـاني
س- ماهو رائيك بالصداقة
نتمنى تكون اسئلتى سهلة مو صعبة عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 7:08 pm

اهلا وسهلا بالعضوة نورهان واحب ان اجيب عن اسئلتك بكل صراحة
ماهو شعورك وانتي في كرسي الاعتراف واتمنى تجاوب عليهة بصراحة
طبعا شعور لا يوصف وخاصة علىالموقف الى خلانى بيةمديرنا العزيز رافد الله يساعدة هو والادمن شلون تحملو وبقو كل هالمدة كاعدين على الكرسى وينتظرون الاجابة انى يومين ومرعوبة واتمنى شوكت اخلص من اسئلتكم حتى اترك الكرسى ولو هو شى جميل ان تجاوب على اسئلة الاعضاء بس هم بية شوية خوف

س-فنانك المفضل
الفنان هيثم يوسف
س. تشـاركيـن بمنتدى ثـاني

لا اشارك باى منتدى ثانى
س- ماهو رائيك بالصداقة
الصداقة شى جميل بس للى يقدرهة ويعرف معناهة الحقيقى وهى نادرة الوجود بهذا الزمان لان اصبحت الصداقة للمصالح فقط





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانسي88
مشرف منتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 7:29 pm

السلام عليكم شباب المنتدى
احب اسال المدلله لبنى اللي هيه دلوعة منتدى البيت الكبير بعض الاسئله
1- ماهي احلى دوله زرتيها ؟؟؟؟
2- اذا كنتي تجيدين السحر فما هو اول عمل تقومين به ؟
3- من يضحكك اكثر ؟ عادل امام ام سعد خليفه ام يونس شلبي ؟؟؟؟
4-شيء تكرهينه بالادمن ؟ واخر تكرهينه بمدير المنتدى ؟؟؟؟ بدون مجاملله
5-موقف محرج جدا جدا مر بكي ؟
6- تحبين ان تكوني توم ام جيري ؟ ههههههههههههههههههههه
7- طبخه طبختيهه وعيبو عليها ؟ ماهي ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى ان تكون الاسئله سهله ومختلفه عن باقي الاسئله الروتينيه
باي لبنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الباشا
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد الرسائل : 25
العمر : 40
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 8:04 pm

هلو شباب .... شلونكم ؟ ان شاء الله زينين ....
العزيزه لبنى عندي كم سؤال وان شاء الله بسيطات
1- تؤمنين بالسحر ؟؟؟؟ واذا تؤمنين بالسحر تعرفين وحده اتسويللي خرزه مال محبه ؟ لان اريد الناس يحبوني وخاصة البنات
2- اذا شاء القدر واتعرفنه مع بعض اني وياج واني بالسوك اتعاركت تفزعيللي لو تفلتين بجلدج ولا كانه تعرفيني ؟
3-مزاجيه لو صعبة المراس لو سبورتيه ؟؟؟؟
4-تحبين الرجل يلبس قاط لو بنطرون وقميص ؟؟؟ وانتي اتحبين الكعب العالي ؟ لو الناصي ؟
5- اجمل واحلى الاماكن او الاسواق اللي ترتاديها في بغداد ؟؟؟
6-مانوع السياره الي تحبينهه ؟

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 1:32 am

ااشكرا نانسى وتسلمين على هذة المقدمة الجميلة واجاوب على اسئلتج - ماهي احلى دوله زرتيها ؟؟؟؟
لم ازر ولا دولة وماكو احلى من العراق باعتقادى لانة وطنة وبيتنة الكبير الى يضمنة كلنة
2- اذا كنتي تجيدين السحر فما هو اول عمل تقومين به ؟بصراحة ما احب السحر ولا اعمال السحر


3- من يضحكك اكثر ؟ عادل امام ام سعد خليفه ام يونس شلبي ؟؟؟؟
الفنان عادل امام

4-شيء تكرهينه بالادمن ؟ واخر تكرهينه بمدير المنتدى ؟؟؟؟ بدون مجاملله بالعكس ماكو فد شى بيهم ينكره كل اعمالهم تنحب

5-موقف محرج جدا جدا مر بكي ؟

لم امر باى موقف محرج ولله الحمد سوى جلوسى على كرسى الاعتراف
6- تحبين ان تكوني توم ام جيري ؟ ههههههههههههههههههههه
بصراحة انى ما احب لا توم ولا جيرى لان اكرة الفار والقط

7- طبخه طبختيهه وعيبو عليها ؟ ماهي ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههه يعنى هى هواية بس ما اذكر منهم شى

ارجو ان اكون اجبت على اسئلتك بصراحة نانسى شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 1:42 am

هلو الباشا شلونك ان شاء الله بخير هاى شنو اسئلتك على كيفك ويانة
1- تؤمنين بالسحر ؟؟؟؟ واذا تؤمنين بالسحر تعرفين وحده اتسويللي خرزه مال محبه ؟ لان اريد الناس يحبوني وخاصة البنات
طبعا جاوبت على هذا السؤال وهو انى ما احب السحر بكل انواعة لان السحر سحر ربنا سبحانة وتعالى هو الى يزرع المحبة بقلوب الناس وان شاء الله يزرعهة بقلوب البنات ويخليهم يحبونك ههههههههههه

2- اذا شاء القدر واتعرفنه مع بعض اني وياج واني بالسوك اتعاركت تفزعيللي لو تفلتين بجلدج ولا كانه تعرفيني ؟

بالعكس هذة مو من اخلاقى يعنى ميصير اشوفك تتعارك وانهزم عيب هذا التصرف اقل شى لازم اقدم الواجب وافزعللك ههههههههههه
3-مزاجيه لو صعبة المراس لو سبورتيه ؟؟؟؟

حسب الضروف يعنى مرات تخلينة مزاجية ومرات عصبية ومرات سبورتية يعنى حسب الناس الى نتعامل وياهم وحسب طبعهم وتصرفهم وياك
4-تحبين الرجل يلبس قاط لو بنطرون وقميص ؟؟؟ وانتي اتحبين الكعب العالي ؟ لو الناصي ؟
الرجل الذى يلبس قاط طبعا واحب الكعب العالى

5- اجمل واحلى الاماكن او الاسواق اللي ترتاديها في بغداد ؟؟؟
كل الاماكن حلوة فى بغداد وخاصة المنصور والكرادة وغيرها

6-مانوع السياره الي تحبينهه ؟

احب السوبر بس هسة تكول حيل شكد قديمة انت بس ما اعرف احبهة كلش

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الحب والغرام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 144
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الخميس أكتوبر 23, 2008 6:15 pm

كيفكم اعضائنا انشاء الله الكل بخير
كيفك لبنى مع كرسي الاعتراف
الحين راح اسئلك كم سؤال واريد رد سريع منك لو سمحتي

الاسئله
1- ماهي اجمل مرحله من مراحلك السنيه؟



2-هل تؤمنين بالمثل القائل ( اتقي شر من احسنت اليه )



3- افضل اسم عندكِ"بنت_ولد"؟؟؟

4-بيت من الشعر قريب من نفسكِ؟



5- اذكري لنا موضوع استحوذ على اعجابك الكامل ؟؟



6- الحرية كلمة كثيرا ما نسمعها في العصر الحالي ... فما هي الحرية بشكل عام في نظر لبنى؟



7- ماهو الشئ الذي ندمتي عليه في حياتك؟؟؟؟



8- اذا كنتي في موقف تحتاجين فيه الى ان يقف الناس معك و لكن تفاجئتي ان جميع اهلكِ ضدك ... فما هي حيلتكِ عندها ؟؟


9- يوم كنتي صغيره ماذا كانت أمنيتكِ؟ وماذا أصبحت الآن؟



10-خمس باقات ورد لمن تهدينها من الاعضاء؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ارق احساس
مشرفة منتدى الطرب والفن والفنانين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 205
العمر : 28
البلد : بلد الحب
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الخميس أكتوبر 23, 2008 7:57 pm

كيفك لبنى انشاء الله كويسه
عامله ايه مع كرسي الاعتراف مبسوطه ولا ايه
عندي ليكي كم سؤال كويسين

س1 -ماذا تحبين و تكرهين في شخصك؟

س2 -هل اسم لبنى اسمك الحقيقي ؟؟

س3-أطرف موقف واجهتيه في المنتدى ومع مين ؟

س4-ما هو سر اختيارك لهذا المنتدى؟؟؟

س5-اذا حصلتي على تذكرة سفر مجانيه فالى اي بلد تتوجهين؟؟؟

ويسلموووووووووو لبنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الجمعة أكتوبر 24, 2008 2:27 am

اهلا اسير الحب والغرام وشكرا على اسئلتك وراح اجاوبك عليهة
- ماهي اجمل مرحله من مراحلك السنيه؟مرحلة الطفولة لانها تعتبر مرحلة يعيشها اى شخص بكل براءة
ولا يعرف فيها الحقد والكراهية



2-هل تؤمنين بالمثل القائل ( اتقي شر من احسنت اليه )نعم اؤمن بية لانها كثير من الناس تحسن اليهم وتعمل الكثير وتضحى من اجلهم وفى المقابل يجازيك بالنكران والكراهية



3- افضل اسم عندكِ"بنت_ولد"؟؟؟
بنت احب اسم لبنى ولد اسم محمد

4-بيت من الشعر قريب من نفسكِ؟

متخيلك فى الحلم اتطولك ايدي قريبة ***وامضيعك فى واقعى كيف الاحلام بعيدة

5- اذكري لنا موضوع استحوذ على اعجابك الكامل ؟؟
أنظر لحل المشكلة ولا تنظر إلى المشكلة نفسها موضوع الادمن فى قسم المواضيع العامة كان موضوع جميل جدا


6- الحرية كلمة كثيرا ما نسمعها في العصر الحالي ... فما هي الحرية بشكل عام في نظر لبنى؟
في عصرنا هذا أصبح للحرية معاني كثيره ومعظمها خاطئه ! حرية في الفكر ، حرية في اللبس ، حرية في الإختيار ، حرية في التعبير، حرية في الدراسة ، حرية في الحب .............. إلخ ......
كل أنواع الحرية هذه صحيحيه وليس بها عيب ! لكن العيب والخطأ الكبير في تعريف هذه المفاهيم في نظري ونظر الكثير ان الحريه هي Sadالحرية عبارة عن استقلال الانسان عن اي، شي‏ء الا عن القانون الاخلاقي))
وهي كذلك( الحرية ان نطلق العنان للافكار والافعال في نطاق تعاليم الدين


7- ماهو الشئ الذي ندمتي عليه في حياتك؟؟؟؟
لم اندم على اى شى فى حياتة لانها والحمد لله حياة مستقرة وسعيدة



8- اذا كنتي في موقف تحتاجين فيه الى ان يقف الناس معك و لكن تفاجئتي ان جميع اهلكِ ضدك ... فما هي حيلتكِ عندها ؟؟ بصراحة انى ما اعرف الحيل والخداع
يعنى راح اقبل بالامر والواقع


9- يوم كنتي صغيره ماذا كانت أمنيتكِ؟ وماذا أصبحت الآن؟
يعنى هى امنيات كثيرة قسم تحققت وقسم لم تحقق



10-خمس باقات ورد لمن تهدينها من الاعضاء؟

1- الادمن
2- رافد
3- الباشا
4- هنتر
5 بلومون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الجمعة أكتوبر 24, 2008 2:36 am

شكرا ارق احساس على اسئلتك الجميلة واجاوبك عليهة
ماذا تحبين و تكرهين في شخصك؟
احب قلبى الطيب الذى يسامح كل الناس واكرة العصبية

س2 -هل اسم لبنى اسمك الحقيقي ؟؟
لا اسم مستعار

س3-أطرف موقف واجهتيه في المنتدى
ومع مين ؟ جلوسى على كرسى الاعتراف مع مديرنا العزيز رافد




س4-ما هو سر اختيارك لهذا المنتدى؟؟؟لانة منتدى جميل ومتواضع بمواضيعة واعضاءة



س5-اذا حصلتي على تذكرة سفر مجانيه فالى اي بلد تتوجهين؟؟؟

الى السعودية لان فيها بيت الله الحرام الذى اتمنى ان ازورة

يسلموووووووووووو ارق احساس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   الجمعة أكتوبر 24, 2008 6:20 am

السلام عليكم
لوله يا لوله اصلا اني ممصدك انتي كاعده على الكرسي لا لا لا لا لا Rolling Eyes ممعقوله
ياعيني عليج وانتي على الكرسي وعلى راسج التاج بس متكدرين لا تامرين ولا تنهين بس تجاوبين ههههههههههههههه Very Happy
هذا كرسي غريب ههههههههه بس على كيفج على الكرسي اوصيج عليه لانه عندي ذكريات بيه ما انساها
ههههههههههه
هسه نبدي بالاسئله وبالمناسبه لازم تجاوبيها كلها وماكو ترك لانه النتيجه 100% وانشاء الله راح تكون سهله ومكدور عليها
نبدي-------
8
8
8
8
8
1-البطاقه الشخصيه
2-عرفنا منك انك طالبه جامعيه ممكن نعرف شنو تخصصج وباي مرحله
3-ما هو نوع موبايلج
4-ماذا تعني لك هذه الاسماء يا لبنى
admin
hunter
الباشا
noor love
السؤال الان اذا كنتي في مركب وسط البحروقارب هذا المركب على الغرق اللا اذا رميتي واحد من هذه الاسماء بالبحر لينجوا الباقين من الغرق طبعا ما عدى انت لانك انت من تقودين هذا المركب ولا احد غيرك يستطيع قيادته لايصالهم الى بر الامان فمن ستختارين ؟؟؟؟؟
5-هل مفاجئه جلوسك على كرسي الاعتراف لها وقع في نفسك؟؟؟؟وما هو شعورك وانت جالسه على الكرسي
6-ما هو تعريفك ل---
المجنون
العاقل
المتكبر
المتواضع
7-ما معنى كلمه الخيانه في نظرك؟؟؟؟؟وهل مررت بتجربه نهايتها الخيانه؟؟؟؟؟
8-ما هي احلى الكلمات التي قيلت لك
9- يوجد مثل يقول(اعطني صبرا اجالد به صخرا)ما هو الموقف اللذي كنت تحتاجين به صبرا؟؟؟؟
10- من هوه مثلك الاعلى في الحياة؟؟؟؟؟
11- متى تكون لبنى فرحانه ومتى تكون زعلانه
12- ما هي الكلمه التي ترددينها دائما
13- كلمه سمعتيها ودائما على بالك ولا تستطيعين نسيانها
14-هل بودك ان يضاف قسم جديد بالمنتدى؟؟؟ وشنو رايج ممكن يكون اسم هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟
15-شنو الاكله اللي متكدرين تستغنين عنها ابدا خلال اليوم
16- ما هو المكان اللي متحبين تروحيله ابدا ولكنك تذهبين مغصوبه عليه؟؟؟؟؟؟
18-ما رايك في عراق الامس وعراق اليوم؟؟؟؟؟؟
19-عشره وردات وانتي اللي تحددين الالوان وتهدي لكل عضو ورده
20-ما هي الاقلام بالمنتدى واللتي جلبت انتباهك وكانت مميزه بكتاباتها
21-ورقه وقلم بين يديك ماذا سوف تكتبين؟؟؟؟؟ على سطور هذه الورقه؟؟؟؟ولمن ستهديها؟؟؟؟؟؟
22-عندما يبكي الطفل يبكي على صدر امه ------------فعلى صدر من تبكي لبنى؟؟؟؟؟
23-لمن تهبين ابتساتك دائما؟؟؟؟
24-اكبر عيوبك وتتمنين ان يتغير هذا العيب
اني ادري طولت عليج بس يله خلصت بس بقه سؤال مهم ولازم نلكاله حل
25-باص فيه 10 ركاب
نزلوا 6 في المحطه الاولى
ونزل راكب في المحطه الثانيه
والسؤال هو
8
8
8
8
ما اسم سائق الباص
وبس خلصت الاسئله ارجو ان اكون ما ازعجتج باسئلتي
تحياتي لك يا لوله Very Happy lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   السبت أكتوبر 25, 2008 3:33 am

السلام عليكم وخاصة رافد هاى شنو هالاسئلة هاى مو اسئلة هذا انتقام شنو مسوية جريمة بحقك انى حتى تعاقبنى عليهة ههههههههههههههههيعنى ما اخاف من الامتحانات بكد مخفت من اسئلتك سؤال كم ساعة بقيت تخلى بهذة الاسئلة حتى كملت بس راح اجاوبك عليهة كلهة وبدون ترك ولو الامتحان يخلون سؤال ترك بس ميهم اجاوبك على اسئلتك

1-البطاقه الشخصيه
لبنى العمر 20 طالبةكلية

2-عرفنا منك انك طالبه جامعيه ممكن نعرف شنو تخصصج وباي مرحله

علوم حاسبات سنة ثانية
3-ما هو نوع موبايلج
نوع n 73

4--ماذا تعني لك هذه الاسماء يا لبنى
admin
مديرنا العزيز واحترمة كلش

hunter

عضو متميز بمواضيعة ولو مقتصرة فقط على القسم الانكليزى يا ريت يشترك بكل اقسام المنتدى
الباشا

اسلوبة جميل ومواضيعة جميلة
noor love

عضوة كانت نشطة سابقا وهسة قل نشاطهة ما اعرف ليش


السؤال الان اذا كنتي في مركب وسط البحروقارب هذا المركب على الغرق اللا اذا رميتي واحد من هذه الاسماء بالبحر لينجوا الباقين من الغرق طبعا ما عدى انت لانك انت من تقودين هذا المركب ولا احد غيرك يستطيع قيادته لايصالهم الى بر الامان فمن ستختارين ؟؟؟؟؟

ساختارك انت يا رافد حتى اخلص منك ومن اسئلتك ههههههههههه
5-هل مفاجئه جلوسك على كرسي الاعتراف لها وقع في نفسك؟؟؟؟وما هو شعورك وانت جالسه على الكرسي

طبعا كانت مفاجئة لان مكنت متوقعة راح اجلس علية وشعورى لا يحسد علية
6-ما هو تعريفك ل---
المجنونشخص لم يعطة الله عقلا ولكن اعطاة قلبا


العاقلشخص اعطاة الله عقل ولكن فى بعض الاحيان لا يستطيع التصرف بحكمة

المتكبر
شخص يصعد فوق الجبل ويرى الناس صغارا والناس تراة صغيرا ايضا
المتواضع شخص يحبة جميع الناس لتواضعة معهم وتعاملة الطيب مع كل الناس
7-ما معنى كلمه الخيانه في نظرك؟؟؟؟؟وهل مررت بتجربه نهايتها الخيانه؟؟؟؟؟

الخيانة كلمة صغيرة لكن معناهة كبيرفهى صدمة كبيرة يواجههاالانسان من انسان اخرلم يتوقع منة الخيانة فى ظهرة
8-ما هي احلى الكلمات التي قيلت لك

دلوعة المنتدى

- يوجد مثل يقول(اعطني صبرا اجالد به صخرا)ما هو الموقف اللذي كنت تحتاجين به صبرا؟؟؟؟
كثير هى المواقف التى تحتاج من الانسان ان يصبر عليهة وخاصة الموقف الى انى بية واسئلتك يعنى متعرف شكد صابرة وداجاوبك عليهة ههههههههههههه

10- من هوه مثلك الاعلى في الحياة؟؟؟؟؟
والدى هو مثلى الاعلى فى حياتى
11- متى تكون لبنى فرحانه ومتى تكون زعلانه


افرح عندما ارى جميع الناس فرحين ولا ينقصهم شى واحزن عندما ارى دمعة طفل يتيم فقد والدة فى هذة الضروف
12- ما هي الكلمه التي ترددينها دائما كلمة الله فى كل معانيهة من تسبيح وتحميد

13- كلمه سمعتيها ودائما على

بالك ولا تستطيعين نسيانها



14-هل بودك ان يضاف قسم جديد بالمنتدى؟؟؟ وشنو رايج ممكن يكون اسم هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟منتدى تفسير الاحلام ويكون مشرف علية متخصص بهذا الشى
15-شنو الاكله اللي متكدرين تستغنين عنها ابدا خلال اليوم
لاتوجد اكلة محددة

16- ما هو المكان اللي متحبين تروحيله ابدا ولكنك تذهبين مغصوبه عليه؟؟؟؟؟؟لا يوجد مكان محدد


18-ما رايك في عراق الامس وعراق اليوم؟؟؟؟؟؟
عراق الامس كان اجمل وخاصة الامان موجود ونكدر نتنفس على راحتنة اما عراق اليوم اصبح عراق الخراب والدمار وعديم الامن والامان ونتمنى يرجع مثل قبل واحسن حتى نحس بوجودنة كبشر خلقه الله سبحانة وتعالى ليعيشو بسلام واطمئنان
19-عشره وردات وانتي اللي تحددين الالوان وتهدي لكل عضو ورده
وردة حمراء الى الادمن
وردة صفراء الى رافد
وردة بيضاء الى بلو مون
وردة وردية الى دلوعة
وردة بنفسجية الى دكتور نفسى
وردة برتقالى الى hunter
وردة حمراء الى omar_ir
وردة وردى الى فروحة
وردة صفراء الى ابنك يا عراق
وردة بيضاء الى نانسى حتى تحسبلى كم سؤال بقالى واطلع من الكرسى ههههههههههه




20-ما هي الاقلام بالمنتدى واللتي جلبت انتباهك وكانت مميزه
بكتاباتها

قلم المشرفة بلو مون
وقلم المدير رافد
وقلم دلوعة بغداد
21-ورقه وقلم بين يديك ماذا سوف تكتبين؟؟؟؟؟ على سطور هذه الورقه؟؟؟؟ولمن ستهديها؟؟؟؟؟؟
اكتب كلمة الامن والسلام واهديها الى جميع العراقيين بدون استثناء 22-عندما يبكي الطفل يبكي على صدر امه ------------فعلى صدر من تبكي لبنى؟؟؟؟؟
بصراحة لا احب ان ابكى على صدر احد وانما ابكى لوحدى لكى لا يشعر احد انى ابكى

23-لمن تهبين ابتساتك دائما؟؟؟؟

الى اى شخص يحاول ان يجعلنى مبتسمة
24-اكبر عيوبك وتتمنين ان يتغير هذا العيب العصبية هى عيبى الوحيد واتمنى ان تتغير
اني ادري طولت عليج بس يله خلصت بس بقه سؤال مهم ولازم نلكاله حل
25-باص فيه 10 ركاب
نزلوا 6 في المحطه الاولى
ونزل راكب في المحطه الثانيه
والسؤال هو
8
8
8
8
ما اسم سائق الباص

وانى شلون اعرف اسم سائق الباص بس اعتقد اسمة رافد هههههههههه
لان هذا الباص هو المنتدى وانت السائق مالتنة ههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى   السبت أكتوبر 25, 2008 3:56 am

مشكوووووووووووووووووووووره يا لبنى على طول البال ويه هاي الاسئله
واتمنى ان تكونين قد استمتعتي بالاجابه عليها ولكني حاولت ان اعطيكي اسئله قويه حتى اللي يجي من بعدي مراح تكون اسئلته اقوى من اشسئلتي ههههههههههههههههههه تحياتي لك واكيد شربتي قوري جااااااي حتى تخلصين الاسئله
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترشيح العضوه العزيزه على قلوبنا لبنى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: كرسي الاعترااااااااف-
انتقل الى: