·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 371
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 4:31 am

السلام عليكم اعضائنا الاعزاء ومشرفينا الكرام
بالنظر لطلبات الاعضاء والمشرفين الشديده والكثيره لترشيح الاخ رافد ليتربع على كرسي الاعتراف .............. فقد تم ترشيحه رسميا ليتربع على هذا الكرسي الجميل ونطلب من مديرنا العزيز الرد على جميع اسئلة اعضائنا ومشرفينا الكرام
واحب اقول لاخي رافد لقد تم دوشمة الكرسي من جديد وجعله يتناسب مع الجلوس الطويل فيه فحظا موفقا لاخي وعزيزي رافد والله يكون بعونك


ملاحظه مهمه ؟؟
ارجو من الاعضاء والمشرفين الاعزاء بتحضير الاسئله لمديرنا رافد ويجب ان تكون شامله وغير مكرره وارجو المشاركه من جميع الاعضاء بدون استثناء
حظا موفقا لاخونا رافد

مع تحياتي الخالصة لمشرفة هذا المنتدى نانسي

ADMIN

_________________
مع تحيات مدير منتدى البيت الكبير
[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mardlemard.akbarmontada.com
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 5:52 am

السلام عليكم
يمكن اللاصت عليه ووقعت بالفخ ههههههههههه
واني اشكرك ادمن على الدوشمه على الله تكون حلوه ومريحه ولو اني ادري انته متقصر بهاي السوالف Very Happy
على العموم اني حاضر ومستعد للجلوس على الكرسي الكهربائي هههههههه لانه الادمن كهرب الجو عليه واكو شي يعرفه الادمن واغلب الاعضاء بالمنتدى وهي صراحتي الشديده فعلى هذا الاساس ستكون اجاباتي صريحه ومابيها اي لف او دوران مو مثل غيري اكيد عرف نفسه اللي اقصده Laughing
لتروحون لبعيد بتفكيركم تره مو الادمن اللي قصدته ههههههههه
حاليا انا صعدت على المنصه وجلست على الكرسي ومنتظر الهجوم عليه والله يكون بعوني بس على كيفكم ويايه تره اني خوش ولد والله
هههههههههههههه
تحياتي للجميع
rafid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noor_love
مشرف منتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 6:17 am

السلام عليكم اشلونك مديرنه
احب اسألك انت كم عمرك ؟
وهل انت متزوج؟
وماذا تعني لك المرأه؟
اجمل يوم في حياتك ؟
وماهي امنيتك بالحياة؟
بس الي اتمناه نسمع الجواب بكل صراحه اتمنى مضوجتك بالاسأله مالتي وشكرا"
noor_love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 7:09 am

السلام عليكم
شكرا noor_love على هذه الاسئله اللطيفه وقد قلت من البدايه باني صريح وسابدا بالاجابه
احب اسألك انت كم عمرك ؟
عمري 37 سنه يعني شايب ههههههه
وهل انت متزوج؟
نعم متزوج
وماذا تعني لك المرأه؟

المرأه يا نور تعني الكثير فهي الام والاخت والزوجه والحبيبه والصديقه وهي ذات مشاعر واحاسيس يجب على الرجل ان يعرف كيف يصونها وكيف يحترم شخصيتها وكيانها لانها نصف المجتمع
اجمل يوم في حياتك ؟
اجمل يوم في حياتي عندما استلمت اداره المنتدى والتقائي باصدقاء كثيرين اصبحوا هم كل همي في هذا المنتدى لكي اوفر الراحه لهم
وماهي امنيتك بالحياة؟
ان تصلح الكهرباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موج1
مشرفة منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات


انثى
عدد الرسائل : 374
العمر : 25
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 7:17 am

اهنئ المدير العزيز بصعوده على منصه واجابته على اسئله الاولى
من الاخت نور والله يوفقك موفق
ليه عوده مع بعض الاسئله السهله
تقبل تحياتي
دلوعة بغداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fulla
مشرفة منتدى الديكور والاثاث المنزلي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 308
العمر : 30
البلد : الاردن
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 5:05 pm

السلام عليكم اعضائنا عندي بعض الاسئله الى الاخ رافد وانشاء الله تكون سهله على مديرنا

الســــ الأول ــــــؤال :
إيش رأيك بفكرة كرسي الإعتراف و إيش استفدت منها ؟

الســــ الثاني ــــــؤال :
إيش أكثر موقف محرج مر عليك في حياتك ؟

الســــ الثالث ــــــؤال :
إيش القرار إلي اتخذته و ندمت عليه ؟

الســــ الرابع ــــــؤال :
باقة " ورد " لمن تهديها ؟

الســــ الخامس ــــــؤال :
باقة " شوك " لمن تهديها ؟

و شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 5:30 pm

مرااااااحب يا fulla اتمنى ان تكونين بصحه جيده
وين لكيتيلي هاي الاسئله هههههه
الســــ الأول ــــــؤال :
إيش رأيك بفكرة كرسي الإعتراف و إيش استفدت منها ؟

فكره كرسي الاعتراف خطرت على بالي وحبيت ان اضعها بالمنتدى والحمد لله اعجبت الجميع وهذا واضح من تفاعلهم مع الفكره والاستفاده الكبيره التي سنحصل عليها هي التعارف بين جميع الاعضاءوبث روح الاخوه فيما بيننا
الســــ الثاني ــــــؤال :
إيش أكثر موقف محرج مر عليك في حياتك ؟

الكثير من المواقف المحرجه مررت فيها في حياتي لاني في طبعي خجول واحدث موقف حصل معي هو طلب الادمن من جميع الاعضاء على ترشيحي للصعود على الكرسي
اني الك ادمن سويتها بيه ههههههههه
الســــ الثالث ــــــؤال :
إيش القرار إلي اتخذته و ندمت عليه ؟

بصراحه هو قبولي منصب المدير بالمنتدى لانه تعبني جدا هذا المنصب واحس لو كنت عضو كان الامر اهون بس شسوي للادمن ورطني ههههههه

الســــ الرابع ــــــؤال :
باقة " ورد " لمن تهديها ؟

اهديها الى جميع اعضاء المنتدى بدون استثناء لانهم عائلتي الثانيه
الســــ الخامس ــــــؤال :
باقة " شوك " لمن تهديها ؟

اهديها الى كل من يحاول تخريب هذا البلد العزيز علينا
وشكرا لك يا fulla على هذه الاسئله الجميله
تحياتي
رافد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue moon
مشرفة منتدى الطب والطب البديل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 47
البلد : بلد الحب والسلام
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 11:58 pm

تحيه حلوه لكل اعضاء المنتدى
مديرنا العزيز عندي خمس اسئله وماكو ترك والنجاح من 100
1-سر تغيير اسم المنتدى وسر الاسم الجديد؟
2-هل تحتفظ باشياء ,صور قديمه ماهو اقدم شي تحتفظ به ولماذا؟
3-متى تفرح ومتى تحزن؟

4-لمن يدق قلبك بشده؟
5- هل تثق وتسامح من اخطا بحقك؟
اتمنى تكون اسئلتي سهله وخفيفه
تحياتي للجميع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 11, 2008 4:47 am

السلام عليكم جميعا وخاصة مديرناالعزيز رافد
عندى بعض الاسئلة وارجو تجاوب عليهة بصراحة

السؤال الاول
ماهو احساسك وانت تجلس على كرسى الاعتراف

السؤال الثانى
عرفنا انك متزوج لو حصل
سؤ تفاهم لا سمح الله بينك انت وزوجتك كيف تحلة بالتفاهم ام بالقسوة
السؤال الثالث
حلم نفسك انة يتحقق وحلم تظنة مستحيل يتحقق

السؤال الرابع
اكثر شخص تحبة وتتمنى تقابلة واكثر شخص تكرهة بالمنتدى

السؤال الخامس
ماهو رائيك بالصداقة وبالحب

السؤال السادس
ماهو رائيك بالاعضاء
ادمن
رافد
لبنى
فروحة
شوشة
دلوعة بغداد
بلومون
عمورى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موج1
مشرفة منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات


انثى
عدد الرسائل : 374
العمر : 25
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 11, 2008 4:59 am

والله ياريت نتساهل ويا المدير لان اول شئ مديرنا لازم شوية نتساهل يعني كم سؤال مو كلها على اقل نذكر هو مدير
الله يعينك
وعندي سؤال واحد بس
شنو رئيك بااسئلة الاعضاء سهلة لو صعبة تكتب اما سهلة او صعبه
اني متساهله ويا المدير ياريت نتساهل
هههههههههههه سؤال واحد حتى يعرف يرد
تقبل تحياتي
دلوعة بغداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 11, 2008 6:28 am

السلام عليكم
هسه يله عرفت معنى المثل القائل (وانقلب السحر على الساحر) ههههههههههه
تحيه طيبه لجميع الاعضاء وبدون استثناء
ساجيب على اسئله الاعضاء الذين تحالفوا ضدي ووجهوا سهامهم لي هههههههه
blue moon
1-سر تغيير اسم المنتدى وسر الاسم الجديد؟
ان السبب الرئيسي في تغيير اسم المنتدى كان طلب الاعضاء والاصدقاء الذين دخلو الى المنتدى لنهم يتوقعون انه منتدى للجن والروحانيات وهناك سبب اخر وهو ان المنتدى بدا يتجه نحو التنوع بالمواضيع والاقسام المختلفه مما استوجب تغيير اسمه
اما سر الاسم الجديد هو اني تكلمت مع الادمن واتفقنا على ان نختار اسم جديد للمنتدى وطلبنا ذلك من الاعضاء وفي النهايه الادمن ذبها براسي مثل كل مره وفلت منها وكلي انته شوف اسم وخليه اني معليه الى ان اقترح علي احد الاصدقاء وهو عضو بالمنتدى ان نسميه منتديات البيت الكبير وتمت التسميه
2-هل تحتفظ باشياء ,صور قديمه ماهو اقدم شي تحتفظ به ولماذا؟
نعم اكيد كل انسان له اشياء يحب الاحتفاظ بها بالنسبه لي عندي صوره لي وقديمه جدا كان عمري فيها 3 اشهر
3-متى تفرح ومتى تحزن؟
افرح عندما اهدي الشخص الذي احبه هديه من كل قلبي في عيد ميلاده واحزن عندما لا يسال عني ويبتعد بعدها
4-لمن يدق قلبك بشده؟
قلبي دائما يدق بشده لانه عندي خفقان بالقلب هههههههه ولكنه يتسارع اكثر عندما التفت وارى شخص عزيز أت نحوي Very Happy
5- هل تثق وتسامح من اخطا بحقك؟
نعم وهذه مشكلتي اللتي توقعني دائما بمشاكل والوم بها نفسي على ان لا اكررها ابدا
شكرا يا بلو مووووون مقصرتي ههههههه
والان يا لبنى جاء دورك والله يستر

السؤال الاول
ماهو احساسك وانت تجلس على كرسى الاعتراف

احساس لا احسد عليه انشاء الله يجيج يوم وتشوفيه ههههههههههه

السؤال الثانى
عرفنا انك متزوج لو حصل سؤ تفاهم لا سمح الله بينك انت وزوجتك كيف تحلة بالتفاهم ام بالقسوة

انا انسان متفهم واحترم المرأة جدا ولا اتوقع اني في يوم من الايام ان اقسوا على اي امرأه واعتبر اي رجل يقسو او يضرب المرأة بانه انسان متخلف وانه يغطي على النقص في شخصيته ليفرضها على زوجته
وماكو شي مينحل بالتفاهم والكلام الطيب يطلع الحيه من الزاغور مثل ميكولون
السؤال الثالث
حلم نفسك انة يتحقق وحلم تظنة مستحيل يتحقق
ان اهاجر الى خارج العراق واعود بعد ان يرجع اخر عراقي من الخارج

السؤال الرابع
اكثر شخص تحبة وتتمنى تقابلة واكثر شخص تكرهة بالمنتدى

ما اكدر احدد اي شخص احبه بالمنتدى لان الجميع يمثلون باقه ورد وعطرها هي نفسي بالمنتدى واذا سحبت اي ورده من هذه الباقه وشممتها فلن تعطيني نفس العطرالذي في الباقه
واكثر شخص اكرهه بالمنتدى هو من يحاول تدمير تعبي للوصول الى ما وصل اليه منتدانا
السؤال الخامس
ماهو رائيك بالصداقة وبالحب

الصداقه هي ناقوس يدق في عالم النسيان / الحب اروع احساس ينتاب الانسان لانه يمنع الحد والحسد
السؤال السادس
ماهو رائيك بالاعضاء
ادمن
رافد
لبنى
فروحة
شوشة
دلوعة بغداد
بلومون
عمورى

ادمن---- اخويه وحبيبي وصديقي

رافد---- فد واحد ورطه الادمن
لبنى--- ورده المنتدى
فروحه---كلامها تفوح منه نسائم الربيع
شوشه---صاحبه الاحساس الرقيق
دلوعه بغداد----فراشه المنتدى
بلو مون ---- القلب النابض بالمنتدى
عموري----الشريان اللي يربطني بالمنتدى
تحياتي لك يا لبنى وهم اني اعلمج من تصعدين على الكرسي
ههههههههههههههه
وهسه وصلنه الى دلوعه المنتدى واحلى سؤال صادفني واااااااو
والله يا دلوعه الاسئله بيها الصعب وبيها السهل ولانه مشكلتي ما اعرف اكذب وهذا ساعدني على انه تكون سهله نوعا ما
تحياتي لك ولجميع الاعضاء
ملاحظه----- شفت يا ادمن الجماعه يمكن جانوا مفطومين ومصدكوا اني صعدت استلموني هههههههههه شدعي عليك confused
رافد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haifa
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 191
العمر : 28
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 11, 2008 5:58 pm

اهلين اعضائنا الحلوين .........
كيفكم اشتقنالكم
كيفك رافد عساك بخير
عندي لك كم سؤال ممكن ترد عليهم بصراحه
س_ أين تقضي وقتك ... ؟



س- أين تجد راحة البال ... ؟


س- أين تجد نفسك في البيت ... ؟

س- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟

س- من هو صديقك الصدوق ... ؟




س- من أى شئ تغضب ... ؟


س- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟


مشكوووووووووور مقدما
ارشح لبنى بعد رافد على كرسي الاعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omar_ir
مشرف منتدى الكومبيوتر والانترنيت والبرامج
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 434
العمر : 38
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 11, 2008 6:21 pm

سؤال الاول: شكد وزنك كم وجبة تاكل في اليوم او اكلتك المفضلة

سؤال ثاني : بنسبة الك انت مدير المنتدى او الاخ admin انت محاولت تخذ بعض اميلات الاعضاء من البنات او تتعرف عليهم

سؤال الثالث : اخر سفرتك سوريا من رجعت كانت عائلة جالسين امامك شسوت ؟

سؤال رابع : ماذا يعني لك الون الاحمر

سؤال الخامس : ماذا يعني لك الله سبحانة وتعالى

السؤال السادس : مطربك او مطربتك المفضلة اي الافلام تحب او اكثر قصة او رواية شدتك للقرائة

السؤال السابع : مذا كان شعورك من مات والدك رحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 11, 2008 7:46 pm

السلام عليكم
اهلا بك عزيزتي هيفا والله الك وحشه بالمنتدى صار فتره ماكو نتمنى منك التواصل معنا
متكليلي وين لكيتي هاي الاسئله ههههههه
س_ أين تقضي وقتك ... ؟
اغلب وقتي اقضيه في عملي وتقريبا لمده 12 ساعه
س- أين تجد راحة البال ... ؟
اجدها بعد الانتهاء من عملي
س- أين تجد نفسك في البيت ... ؟
no.1
س- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟
ساجلس ومعي اللابتوب على الانترنت ولن امل
س- من هو صديقك الصدوق ... ؟
كل من يهتم لمشاعري
س- من أى شئ تغضب ... ؟
من اي شئ غلط يرتكبه اي احد يغضبني
س- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
بتفائل دائما
شكرا يا هيفا على هذه الاسئله اللطيفه واتمنى ان اراك جالسه على الكرسي قريبا
تحياتي لك
والان نبدا بالاجوبه على اسئله عمر وبالمناسبه فهو صديقي قبل ان ينتمي للمنتدى واغلب الاسئله اللتي وجهها هو يعرف جوابها هههههههههه
سؤال الاول: شكد وزنك كم وجبة تاكل في اليوم او اكلتك المفضلة
اولا شكد وزني والله ما ادري مموزن صار فتره طويله واكل وجبتين باليوم ومرات التهي بالعمل وتصير وجبه وحده واكلتي المفضله هي الدولمه
سؤال ثاني : بنسبة الك انت مدير المنتدى او الاخ admin انت محاولت تخذ بعض اميلات الاعضاء من البنات او تتعرف عليهم
انته تعرف كلش زين انه هاي مو اخلاقيتي ولكني اتصلت ببعض الاعضاء لاخذ رايهم باقسام المنتدى ووضعهم كمشرفين واي قسم يناسبهم وسالتهم عن ترشيحهم لاسماء للمنتدىوفقط وانت واحد منهم وكل من اتصلت به يعرف ذلك ولا غير
سؤال الثالث : اخر سفرتك سوريا من رجعت كانت عائلة جالسين امامك شسوت ؟
سويت الواجب وياهم لانهم كانوا بحاجه الى المساعده
سؤال رابع : ماذا يعني لك الون الاحمر
انه لوني المفضل مع الاسود ولكن في حالات معينه Very Happy
سؤال الخامس : ماذا يعني لك الله سبحانة وتعالى
يقولون عنه انه خالق كل شئ
السؤال السادس : مطربك او مطربتك المفضلة اي الافلام تحب او اكثر قصة او رواية شدتك للقرائة
اسمع كل شئ واميز الجيد من السئ واحب الافلام الاجنبيه والورايه التي شتدتني هي حروب دوله الرسول
السؤال السابع : مذا كان شعورك من مات والدك رحمة الله
اخذ نص عمري وياه
شكرا عموري على هاي الاسئله المحرجه جدا وعانيت بها جدا لاني لا اعرف الكذب
تحياتي لك ولكل الاعضاء
رافد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lamees
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 49
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الأحد أكتوبر 12, 2008 3:25 am

السلام عليكم احب اسئل المدير رافد وان شاءلله اسئله سهلة
اولا ماذا تاثير المراة عليك وهل تاثيرها اجابي ام سلبي
ثانيا ماالذي غير مجرى حياتك

تقبل تحياتي
lamees
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الأحد أكتوبر 12, 2008 5:22 am

السلام عليكم
هلو لميس شلونج والله الج وحشه من زمان مبينتي بالمنتدى
اولا ماذا تاثير المراة عليك وهل تاثيرها اجابي ام سلبي
طبعا تاثيرها ايجابي فالمرأه هي نصف المجتمع وهي الام والزوجه والاخت وهي دائما صاحبه القلب الطيب وصاحبه المشاعر ولكنها تريد من يفهمها
ثانيا ماالذي غير مجرى حياتك
تحملي للمسؤوليه بعد وفاة والدي هي التي غيرت مجرى حياتي
شكرا يا لميس كانت اسئلتك سهله وبسيطه نتمنى ان نرى مساهماتك قريبا بالمنتدى
تحياتي لك
رافد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانسي88
مشرف منتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 28
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الأحد أكتوبر 12, 2008 5:44 pm

السلام عليكم .... الاخ والمدير رافد يسعدني اسالك اسئله والرجاء اتجاوب وماكو ترك بالمناسبه هههههههه
1- لو خيروك بتغيير اسمك ماذا تختار بدلا عنه؟؟؟؟
2--باقة ورد لمن تهديها ...؟

3- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟

4- اسوأ خبر سمعته...؟؟

5- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟

6- مـــــن يطـــــربك ...؟؟

7- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ...؟؟

8- من هو توأم روحك ...؟؟

ارجو الاجابه وعدم التاخير ههههههههههههههههههههه

9- ماهو اكثر شئ تخشاه...؟؟
10- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟

11- نزار شاعر المرأه.... وانت شاعر من ...؟؟

12- حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟

13- جريمه تتمنى ارتكابها...؟؟

14- قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة...؟؟

15- كلمه اخيره .. بعد ان اصابك الملل..؟؟
__*_____*_____*______*____*___


__*_____*_____*______*____*___

16- من هو العضو اللى نفسك تخنقه ؟

17- من هو العضو اللي شايف حاله بنظرك ؟

18- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟

19-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟

20-مين مقصربالمنتدى بنظرك ؟

21- ما اوجه التشابه بين الرجل والطقس ؟؟؟؟
22- متى يتذكر الرجل بان المراة تفتقر الى التفكير المنطقي ؟؟؟
23- هل تقسم المهام المنزليه مع زوجتك لو كل الشغل براسها ؟؟؟؟؟
24- هل صدف و وكعت من الدرج او اتزحلكت ؟؟؟
25- متى توصف المراة بالغبيه ومتى يوصف الرجل بالغبي ؟؟؟

جاوب مديرنا كل الاسئله واسفه على الاسئله الكثيره بس اني من حقي لانه اني مشرفه هههههههههه

نانسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 12:11 am

السلام عليكم
اويلي نانسي هاي وين لكيتي هاي الاسئله الله يكون بعوني
ههههههههههه
1- لو خيروك بتغيير اسمك ماذا تختار بدلا عنه؟؟؟؟
غسان لاني اردت ان اسمي ابني غسان وبعدين صار ايمن
2--باقة ورد لمن تهديها ...؟
الى اخي وصديقي الادمن

3- باقة شوك لمن تهديها ...؟؟

الى المشرف عمر ههههه

4- اسوأ خبر سمعته...؟؟

اسوا خبر كان عند صعودي على كرسي الاعتراف ههههههههههههه

5- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟

طبيبتي العزيزه blue moon

6- مـــــن يطـــــربك ...؟؟

اليسا

7- ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ...؟؟

سفري الى خارج العراق

8- من هو توأم روحك ...؟؟

ابني ايمن
9- ماهو اكثر شئ تخشاه...؟؟
غدر الصديق
10- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟

مطالبتي بحقي من الغير

11- نزار شاعر المرأه.... وانت شاعر من ...؟؟

شاعر المليون Laughing

12- حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟

من حبيبتي

13- جريمه تتمنى ارتكابها...؟؟

اتمنى اولا ان تقعي بين يدي يا نانسي وساريك مانوع الجريمه التي اريد ارتكابها Laughing

14- قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة...؟؟

سارسم عليه حمامه واكتب تحتها حمامه السلام

15- كلمه اخيره .. بعد ان اصابك الملل..؟؟

شوكت تخلص اسئلتج يا نانسي Laughing
16- من هو العضو اللى نفسك تخنقه ؟
طبعا انت ومن غيرك

17- من هو العضو اللي شايف حاله بنظرك ؟

العضو رافد

18- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟

الادمن

19-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟

لبنى

20-مين مقصربالمنتدى بنظرك ؟

اللي يقره المواضيع فقط وميجاوب عليها

21- ما اوجه التشابه بين الرجل والطقس ؟؟؟؟

الشبه هو انه يكون اثنينهم لطيفين جدا في اكثرالاحيان Twisted Evil
22- متى يتذكر الرجل بان المراة تفتقر الى التفكير المنطقي ؟؟؟
عندما يكون الرجل بدون عقل
23- هل تقسم المهام المنزليه مع زوجتك لو كل الشغل براسها ؟؟؟؟؟
لا والله خطيه كل الشغل براسها
24- هل صدف و وكعت من الدرج او اتزحلكت ؟؟؟
لا مواكع واذا وكعت راح اكول نانسي حسدتني Laughing
25- متى توصف المراة بالغبيه ومتى يوصف الرجل بالغبي ؟؟؟
المرأه تكون غبيه في شدة غيرتها والرجل يكون غبي عندما لا يقدر مشاعر المرأه
شكرا يا نانسي على هذه الاسئله اللطيفه ونتمنى ان نرى مساهماتك بالمنتدى عن قريب والامنيه الثانيه ان اراك متربعه على كرسي الاعتراف Laughing

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
مشرفة منتدى التحشيش والنكت والطرائف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 241
العمر : 28
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 3:42 am

اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام وخاصة الاستاذ رافد لدى عدة اسئلة موجهة لحضرتك
السؤال الاول
هدفك فى الحياة
السؤال الثانى
اكبر غلطة فى حياتك
السؤال الثالث
حادثة حصلت لك ولا تنساهة ابدا
السؤال الرابع
ماهورايك بشباب هذة الايام
السؤال الخامس
اكثر شخص ترتاح لة وتبث همومك معة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 4:23 am

السلام عليكم
اهلا يا نورهان صار زمان انتي ماكو مشتاقين نقره مواضيعك
السؤال الاول
هدفك فى الحياة

لكل انسان هدف بالحياة وهدفي هو ان اتوفق في تربيه اولادي احسن تربيه
السؤال الثانى
اكبر غلطة فى حياتك

كانت اكبر غلطه في حياتي هي عدم الهجره خارج العراق عندما اتتني الفرصه
السؤال الثالث
حادثة حصلت لك ولا تنساهة ابدا

حادث السياره الذي توفى فيه والدي
السؤال الرابع
ماهورايك بشباب هذة الايام

انها فتره يمر فيها الشباب وبعدها تزول كما مرينا نحن قبلهم يا نورهان ولكن يبقى شي واحد وهو اخلاق الشاب التي تربى عليها وكيفيه عكس ذلك في الشارع
السؤال الخامس
اكثر شخص ترتاح لة وتبث همومك معة

كل انسان يرتاح له قلبي ابث له همومي
شكرا يا نورهان وتحياتي لك ولكل الاعضاء
رافد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفوره المنتدى
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 712
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبه
البلد : اينما تتواجد القلوب البيضاء اتواجد
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:40 am

مساء الخير
تحيه طيبه الى مديرنا العزيز
مراح اسئلك هوايه اسئله انته خطيه هوايه صار الهجوم عليك هسه لازم الادمن يختار بعد واحد غيرك
ههههههههههههههههههههه
السؤال الاول
شنو تحصيلك الدراسي
السؤال الثاني
لاحظت كتاباتك بالمنتدى الاسلامي فهل انت علماني بافكارك ام اسلامي
وبس اتمنى تجاوب على السؤالين وماكو ترك Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريهام
مشرفة منتدى الجوال والهواتف النقالة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 317
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
البلد : لبنان
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 5:54 am

كيفكم اعضاء المنتدى انشاء الله كويسسين
سلام خاص الى زميلنا رافد والله يكون في عونك مع الاسئله الكتيره والمحرجه
عاوزه اسئلك كم سؤال ممكن ترد عليه لو سمحت

- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟



- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟



- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟




- ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟


- كيف تعيش يومك ... ؟




- كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟




- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 7:45 pm

السلام عليكم
تحياتي لك يا عصفوره المنتدى والله هاي اسهل اسئله وصلتني
هههههههههههههههه
السؤال الاول
شنو تحصيلك الدراسي

انا عندي شهادتين الاولى بكلوريوس محاسبه والثانيه هندسه كهرباء
السؤال الثاني
لاحظت كتاباتك بالمنتدى الاسلامي فهل انت علماني بافكارك ام اسلامي

نعم اناعلماني
شكرا يا عصفوره وتحيايتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 13, 2008 8:42 pm

اهلا يا ريهام
اتمنى ان تكوني بصحه جيده ولك وحشه بالمنتدى
- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

برائيي الحب ممكن ان يتواجد في اي عصر وفي اي زمان وليس فقط في الانترنت فكثير ما نسمع بقصص حب بدات بين ابن وبنت الجيران بنظره من خلال الشباك او بنظره بالشارع فلا مانع من ان تنشأ علاقيه بين طرفين من خلال الانترنت وممكن ان تتكلل بالزواج ايضا
- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
لا اعتقد لان الانسان الذي فيه عيوب واخطاء لايمكن ان يغيرها بسهوله وانها ستاثر على علاقته بالمجتمع وليس مع حبيبه فقط فقد يحاول ان يتغاضى عن عيوبه ان لا يضهرها وفجاة في موقف معين يظهر على حقيقته
- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
اني اسمع كل شي ومن اي احد ولا اخذ منه اللا ما يعجبني
- ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
الامان الذي افتقده كل العراقيين
- كيف تعيش يومك ... ؟
عمل *عمل*عمل
- كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
متجهه نحو الدمار بسبب قادتها ووعاظ سلاطينها
- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
يتجه نحو المجهول بسبب ذنب لم اقترفه وهو اني عراقي
شكرا على مساهمتك الجميله وتقبلي تحياتي
رافد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 371
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:40 am

السلام عليكم اعضائنا ومشرفينا الكرام
حقيقتا اليوم اني فرحان جدا جدا تعرفون ليش ؟؟؟؟؟؟
لان اليوم جاء دوري لكي اسئل اخي العزيز رافد بعض الاسئله البسيطه وما راح اثقل عليه لاني اعتز به كصديق قريب لي وارجو من رافد الجواب بصراحه وله الحق عدم الرد على اي سؤال
واليكم الاسئله
بسم الله الرحمن الرحيم

1- ما هو أكثر يوم تحبه في الأسبوع؟

2- ما هو نوع هاتفك المحمول ؟

3- ما هو رقمك المفضل بين 1 و10 ؟

4- ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟

5- ما هو اللون الذي تفضله ؟

6- ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟

7- ما هو البلد الذي تحب أن تعيش فيه غير بلدك الأصلي؟

8- ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟

9- هل تعيش قصة حب الصراحة مطلوبه في هذا السؤال ؟

10- هل تمارس الرياضة ؟

11- غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا سبعه من تأخذ معك ؟

12- من هي او هو كاتم أسرارك ؟

13- كم وزنك؟

14- ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟

15- هل أنهيتِ دراستك بجدارة؟

16- هل ترتدي نظارة طبية؟

17- ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟

18-رائيك بالمشرف omar_ir

وبس وإنشاء الله ماتضايقت من اسئلتي القليله !!!!!!!!!!!


Very Happy Very Happy Laughing Laughing Razz Razz lol! lol! lol!

_________________
مع تحيات مدير منتدى البيت الكبير
[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mardlemard.akbarmontada.com
 
ترشيح مديرنا العزيز رافد على كرسي الاعتراف؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: كرسي الاعترااااااااف-
انتقل الى: