·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جلنار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 62
العمر : 37
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 26/06/2011

مُساهمةموضوع: هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟    الخميس سبتمبر 01, 2011 3:18 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



القلب الطيب


هل القلــب الطــــيب صـــــــــار هـــذى الايــــام



عــــيب فــــى الاشــــــخاص؟!!



هـل نحـــتاج أنــــــ نكـــــــون



أصحــــــــاب قلـــــــــوب قاســــــيه



لكـــــــى نتعــــامل ونتكــــيف مـــع الذئــــــاب البشــــريه



الكثيــــــر مـن النـــاس يـرون ان طيبـة القــــــــلب



ضعـف في الشخصيـــه ..



لان الانســان الطيـــب القـلب دائمــاً يكـــون مستهدف مـن



قبـل الآخـريـن لتلبيــــة حـاجــاتهــــم ..



ويظــن أنـه يمكــن خـداعـــه بســرعـــه ..



و اخـــذ كـل مــاالديــه ببـعض مـن الكلمــات البسيطـــه ..



ولكــن هنـــاك ايضـاً مـن هــم طيبــون القلـب و لكــن



يمتلكــون شخصيــه قـويـــه ..



يستطيـع ان يجمــع طيبــة قلبــه



مـع قوة شخصيتــــه بطريقـــه رائــع ..



تحبب النـــاس اليـــه ..



مع الحفاظ على شخصيته بان تتأثر من التعامل



مع نوعيات البشر المختلفه



هل نحتاج الى القسوة ؟



هل نحتاج الى لعبه الاقنعه ونتلون على حسب الموقف ؟



هل نحتاج وان نكون اشخاص لها اكثر من قناع؟



هل علينا ترك الكرامه وعدم الحفاظ عليها؟



هل ممكن وان نتخلى عن شخصيتنا لكى نرضى اشخاص
موضوع ارجو ال
مناقشة فيه

وهل تحبذ ان تكون شخصيتك قوية ؟؟



ام تكون طيب القلب ؟؟؟؟



فــــــارجوا التفاعل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟    الخميس سبتمبر 01, 2011 4:37 am

طيبة القلب الزائدة تؤدي الى ضعف الشخصية


لذالك يجب ان اعرف متى يكون قلبي طيب , ومتى اكون قوي الشخصية ؟

مشكورة جلنار تقبلي مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 31
العمر : 26
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟    الجمعة سبتمبر 02, 2011 5:08 pm

انا برأيي انه ان يكون متوازننا بما في الخيارين فيجب ان يكون الانسان طيب القلب الى مدى معين ويجب ايضا ان تكون شخصيته قوية ولكن ايضا الى مدى معين والا يكون متكبرا وايضا لا نغير شخصيتنا فانما كما هي فيجب ان يتقبلونا الناس كما نحن

وكما يقول المثل الشعبي لا تكن قاسيا فتكسر ولا تكن لينا فتعصر



وشكرا جلنار على الموضوع الذي يستحق المناقشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمانة
مشرفة منتدى الشعر و القصص التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 431
العمر : 23
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟    الجمعة سبتمبر 02, 2011 7:32 pm

السلام عليكم


كثير من الرجال يعتقدون ان قوة الشخصية سمة مطلوبة وضرورية للمرأة خاصة في
هذا العصر الذي يشهد تطورا سريعا في كافة مجالات الحياة واخرون يحبذون هذه
الصفة في المرأة حيث يشبهونها بالرجل .
على المرأة ان تكون قوية في جميع المجالات ولكن في بعض المواقف، لا ان تصبح في جميع الامور (رجالية) وتنسى نفسها بأنها انثى

واني اريد اعرف متى تكون شخصيتي قوية ومتى يكون قلبي طيب.......؟؟

مشكووورة حبيبتي جلنار

تقبلي اجمل احترامي وتقديري
تقبلي مروري

تحياتي


_________________
لـــكــبريــائــئ حــكـايــة

http://img7.7ozn.com/files49/03_03_2012_399c13307266354.swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نريمان
مشرفة منتدى الحب والغرام والرومانسية
مشرفة منتدى الحب والغرام والرومانسية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 344
العمر : 25
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟    الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:28 am

يوم الهدايا ورد واحيان
سلسال


......... انا عطيتك قلب صادق
بودهـ

----يسلموووو حبيبتي


مـــــــــوضـــــــوع رائــــــع مــــن انســـانه
راقـــــــــــيـــــــه احـــــترم مواضيعها


كما هو معلوم أن طيبة القلب صفة يحث عليها الدين وتحث عليها مكارم
الاخلاق ولكـــــن قف عند ولكن واتبع الاتي:

لا تدع طيبة قلبك سلاح
لسلب حقوقك .

تــعــــــــــــــلم أن تقـــــــــــولـــــــــ
لا في الوقت والمكان
المناسب.

الاحسان خلق عالي وهو اعلى مراتب الدين والاخلاق لكن
افعل ذلك لمن يستحقة ولا تكن مثل مجير الضبعة اللذي اجارها ثم اكلته وقال الشاعر
فيه

ومن يصنع المعروف في غير أهله.........يلاقي ما لاقى
التـــضـــحـــيــه خلق رفيع وقال الله سبحانة وتعالي (ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة)

_________________
_________________ الــــــتــــــوقـــــــيـــــــع _______________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خبير استراتيجي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 180
العمر : 32
العمل/الترفيه : معلم..... الترفية رحلات الصيد البرية والبحرية
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟    الأربعاء سبتمبر 07, 2011 8:15 am

طيبة القلب..تفرض على الآخرين احترامك...والعفوية شي جميل جدآ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل القلب الطيب اصبح عيب في هذه الايام ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: ركن السوالف العامة :: قسم الأحاديث العامة-
انتقل الى: