·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعودي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 106
العمر : 31
البلد : المملكه العربيه السعوديه
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 12, 2010 4:31 am

الـزوجــة الـنـكـديــة‎؟؟؟





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يناير 13, 2010 3:31 am

ههههههههههههههههههههه
حرام عليك السعودى ليش هيك تظلم الزوجة
موضوع طريف وجميل يسلمووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصفوره المنتدى
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 712
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبه
البلد : اينما تتواجد القلوب البيضاء اتواجد
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 31, 2010 7:52 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور اخي السعودي بارك الله فيك وفي جهودك في المندى
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: منتديات الحشاشه :: منتدى العراكة والمكافش-
انتقل الى: