·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخلف دوت كوم - 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: تخلف دوت كوم - 2   الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 4:29 pm

السلام عليكم
احبائي وصلني ايميل يعبر عن واقع حقيقي يعيشه جميع العراقيين ومن جميع الاطياف احببت ان اضعه في المنتدى لنتحاور بشانه حوار جدي ومنطقي عسى ان نجد حلول كفيله ونضع نهايه لتصرف مثل هؤلاء الاشخاص
تحياتي لكم جميعا احبتي





تخلف دوت كوم - 2
كتابات - د.يونس حنون










لا اعتقد ان هناك من اساء الى الاسلام بقدر البعض من شيوخ وائمة الفضائيات والانترنيت ....هؤلاء الذين عينوا انفسهم حملة لرايات الجهاد المايكروفوني و المدافعين عن كوة مروة ،فاصبحت وسائل الاتصال التي يبتكرها العالم المتحضر لمنفعة بني البشر بالنسبة اليهم مجرد منصات لبث الاحقاد والتنافس لنيل جوائز اكاديمية الجهل والتخلف المختلفة كاقبح تكشيرة وازعج صراخ واكبر شعور بالدونية ...





وبفضل هؤلاء تحولت علاقة المسلمين بباقي البشرية الى مباريات للتهديد الفارغ وانزال اللعنات على غير المسلمين استنادا" :





اولا": الى التوكيل الذي منحه لنا رب العالمين لارسال من نشاء الى جهنم وابقاء الجنة طابو باسمنا.


ثانيا": الى الصلاحيات التي ورثناها من اجدادنا لتقسيم العالم الى بلاد كفار( وهي معظم دول العالم المتحضر) وبلاد ايمان وهي الدول التي يتمنى ثلاثة ارباع ساكنيها الهرب منها الى اراضي المجموعة الاولى تخلصا" من الجهل والمرض والفقر والفساد وثقافات كراهية الاخرين التي تعج بها دول الايمان ،ناهيكم عن الكم الهائل من النفاق الذي يملأها والذي يكفي لتاسيس الاف الاحزاب الدينية من ماركة ( ثأر الله ) و(جند الله ) و (شفاكم الله).


قبل ايام شاهدت احد هؤلاء المشايخ يدعو الرئيس الامريكي المنتخب اوباما الى الاسلام بقوله " اوباما اسلم تسلم "...هكذا ببساطة بعد ان عين نفسه اميرا" للمؤمنين ومتحدثا" باسم امة الاسلام الموحدة القوية التي تهتز منها الدول دائمة العضوية في مجلس الامن خوفا" ....قالها بكل بجاحة مضيفا" بالحرف الواحد : " فالعز في الاسلام و الذل كل الذل في غير الاسلام " ....اي نعم شوف شلون الاوروبيين والامريكان مذلولين والعرب عايشين بعز ونعيم !! ورغم اننا نهب للولولة على ما نسميه اساءات يوجهها فرد في الدنمارك او هولندا لديننا ياتي صاحبنا فيقول بالحرف الواحد ايضا" "دين الحق هو دين الاسلام ومادون ذلك اديان مزيفة باطلة منسوخة" !!!! ...ونطالب بعد هذا بحوار الاديان .. على ماذا يتحاورون معنا ونحن نعتبر اديانهم مزيفة وباطلة؟ و طوال الدقائق التي كان هذا مخلوق يتقيأ احقاده ظلت سبابته اليمنى تصعد وتنزل محذرة متوعدة مهددة تعبيرا" عن ما سيحل باعداء امة محمد المفترضين من ويل وثبور، وبقيت تعابيروجهه العبوس طافحة بالغضب والانزعاج وكأن بواسيره هايجة عليه ....عمي ليش ما خليتلك تحميلة كبل ما تسجل ؟


داعية آخر لم يجد ما يثبت به نظريات التآمر على العرب والاسلام الا البيبسي كولا فيقول ان كلمة بيبسي بالانكليزية هي الاحرف الاولى لجملة


Pay Every Penny to Save Israel


ومعناها ادفع كل فلس لانقاذ اسرائيل...اسرائيل التي قامت دولتها عام 1948 بينما تاسست شركة البيبسي عام 1903 .. اوف شلون خبثاء اليهود يدافعون عن اسرائيل بخمسين عام قبل ان تظهر للوجود !!!





اما الفضيحة الكبرى فكانت ذلك المجاهد الذي يخطب في اتباع حماس في فلسطين ويبشرهم وبالحرف الواحد ايضا" بقوله :" الفتوحات الدعوية والعسكرية التي ستفتح عواصم العالم باسره ...وعما قريب ان شاءالله ستفتح روما كما فتحت القسطنطينية " .....والله العظيم هذا كلامه الحرفي امام الاف المصلين ...طبعا" الجالسون امامه يهتفون الله اكبر بعد كل كرزلة يلقيها عليهم دون ان يخطر ببال احد ان يساله اين هي جيوش الفتح هذه واين تتدرب ومن سيقودها الى روما ...هل هو القذافي ام عمر البشير ام احمدي نجاد ؟ ومن اين ستتقدم الجيوش نحو هدفها ؟ هل من البحر ام من البر ؟ ومتى هذه ال(عن قريب) ؟ يعني شهرين.. سنتين... عشر سنين ؟وهل سيتم افتتاح روما بعد تحرير الجولان و القدس ام قبل ذلك ؟ثم ليش روما ؟ اليس اعداء الاسلام امريكا وبريطانيا واسرائيل ؟ ليش عايفهم كلهم وراكض ورة روما ؟ ام هي عملية مخادعة تكتيكية لمفاجئة باقي الاعداء وتحقيق المباغتة ؟ نعم هذا هو السبب على الارجح .


اوجه كلامي الى الثلاثي المرح اعلاه واقول : انا عندي فلات فوت ومعفي من العسكرية فلا تحسبوا حسابي عند فتح روما ،بس ممكن تجيبولي تي شرت مال نادي انترميلان وية الغنائم ؟

_________________


More Cool Stuff At POQbum.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيل العراقية
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 158
العمر : 29
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:52 am

ههههههههههههههههه كلامك مرح مديرنا العزيز
وشكراعلى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث العراقي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 103
العمر : 29
الموقع : بغداد المنصور
العمل/الترفيه : مصور اعلامي
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 4:28 pm

ههههههههههههه يسلمو على هل موضوع الحلو ايضحك واللة ننتضر الجديد منكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fulla
مشرفة منتدى الديكور والاثاث المنزلي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 308
العمر : 30
البلد : الاردن
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:28 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue moon
مشرفة منتدى الطب والطب البديل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 47
البلد : بلد الحب والسلام
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 2:41 am

اعتقد ان هناك من اساء الى الاسلام بقدر البعض من شيوخ وائمة الفضائيات والانترنيت ....هؤلاء الذين عينوا انفسهم حملة لرايات الجهاد المايكروفوني و المدافعين عن كوة مروة ،فاصبحت وسائل الاتصال التي يبتكرها العالم المتحضر لمنفعة بني البشر بالنسبة اليهم مجرد منصات لبث الاحقاد والتنافس لنيل جوائز اكاديمية الجهل والتخلف المختلفة كاقبح تكشيرة وازعج صراخ واكبر شعور بالدونية ...

صحيح جدا انهم اساءو للاسلام واعطوا فكره سيئه عن الاسلام دين الحب والتسامح والسلام
تسلم على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشه
مشرف منتدى الشعر والخواطر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1133
العمر : 48
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الخميس أكتوبر 29, 2009 1:53 am

كلام منطقي جدا ومبرر والحقيقه عزيزي ان معظم المتحضرين واللذين ينتظرون اخبار

التطور والتحظر جل ما يسمعوه هو التبجح بعبارت اتهاميه هجوميه والافضل في الحقيقه لو يلتفت هؤلاء الى نشر الوعي الثقافي والديني

والحث الى السعي في طلب العلم فلماذا نترك العلم والدين والتفوى وطلب العلم وكافة الاخلاق التي من شانها ان ترقى بمجتمعاتنا الى الامام

ونتمسك باذيال التهجم والتعصب والتخلف بحجة الدين

فرسولنا عليه افضل السلام يقول رحم الله امرأ جب الغيبة عن نفسه

شكرا عزيزي على الموضوع المهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت فتح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 82
العمر : 24
البلد : فلسطين \غزه
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الخميس أكتوبر 29, 2009 11:28 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووو
موضوع جيد

بالنسبة الى رد الاخت شوشة
(((فرسولنا عليه افضل السلام يقول )))
عليه افضل الصلاة والسلام..... مع كامل احترامي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aliali
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 89
العمر : 39
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:47 am

مواضيعك دائما تمس الاسلام والمسلمين
يا اخي الجيش الاسلامي ما يريد من امثالك في رجال بمعنى الكلمة مش رجال يتحدثون وراء الكواليس
والي اعتقدة اخي انك مريض
نعم مريض من شي اسمه الاسلام
ومهما تبث اساءات للاسلام والمسلمين فان الاسلام يبقى الدين الاول رغما على انفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الجمعة أكتوبر 30, 2009 8:42 pm

صحيح يا aliali انا اعتذر لاني نسيت ان اذكر امثالك فقد كتبت الثلاثي المرح ولكنك رابعهم وقد نسيتك والدليل على ذلك فانت مثل الذين وصفتهم وعينوا انفسهم حمله لرايات الجهاد المايكرفوني ومستخدمين التكنلوجيا الحديثه فاصبحت وسائل الاتصال التي يبتكرها العالم المتحضر لمنفعه بني البشر ومنها هذا المنتدى مجرد منصات لبث الاحقاد والتنافس لنيل جوائز الجهل والتخلف كاقبح تكشيره وازعج صراخ واكبر شعور بالدونيه لانك لو قرات الموضوع بجديه اكثر وقرات ردود الاعضاء الاخرين لم يكن جوابك بهذا الشكل ولكن هذه هي حدود عقليتك وعقلية من تتبعه وانت معذور على ذلك وهذا ما قصدته بالتخلف دوت كوم

_________________


More Cool Stuff At POQbum.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaled
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 106
العمر : 28
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الخميس ديسمبر 10, 2009 2:16 pm

مشكور مديرنا على هذا الموضوع الجميل بلنسبه الى علي انت على تفكيرك الي اتكول الجيش الاسلامي انت عباره عن واحد جاهل وليس مثقف روح شوف الدول الاجنبيه والعربيه وين وصلو لان لايفكرون بلماضي هم اوناس مثقفين وليس جهله من امثالك الذين يفكرون بلتفرقه بين السني والشيعي نحن كولنا لدينا الله واحد وليس اثنان وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت دبي
مشرفة منتدى السياحة والسفر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 310
العمر : 30
البلد : الامارات العربيه المتحدة
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الإثنين ديسمبر 14, 2009 1:34 am

الرجاء ضبط النفس وخاصة الاخ خالد
الاخ علي كلامه منطقي ويسلم على رده الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تخلف دوت كوم - 2   الإثنين ديسمبر 14, 2009 2:25 am

صحيح يا بنت دبي
انا اتمنى من الاخ خالد ان يعبر عن وحهه نظره بطريقه عقلانيه ومنطقيه وان لايكون متشددا كما كان رد العضو الذي اختلف عن باقي الاعضاء باجاباته اذا اردت ان تحاور يا اخي خالد فحاور بالمنطق والعقل وليس بطريقه تهجميه فكل شخص لديه قناعاته وافكاره واخلاقه حتى في الردود ولا ننسى شئ مهم جدا وهو ان الاناء ينضح بما فيه كما يقول المثل اشكرك جدا اختي العزيزه بنت دبي على هذه الملاحظه المهمه وشكرا لمساهمتك ومساهمات باقي الاعضاء

_________________


More Cool Stuff At POQbum.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخلف دوت كوم - 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: