·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAFEY
مشرف منتدى الحوار والنقاش الهادف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 580
العمر : 41
البلد : SYRIA
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   السبت مايو 16, 2009 7:29 am



نظراً للتصويت على جلوس الأخ الغالي hunter على كرسي الإعتراف . كانت النتيجة الموافقة بالإجماااااااااع

لذلك نطلب من الأخ hunter أن يتفضل مشكوراً بالجلوس على الكرسي ليتلقى الأسئلة

وقد تم إختيار كرسي الإعتراف على أمل أن ينال الإعجاب ويكون مريح





بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hunter
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 708
العمر : 43
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الإثنين مايو 18, 2009 2:04 am

الف شكر على المقدمــه الرآئعه اخ RAFEY
ويعطيك العآفيه على استضآفتي انت وباقي الاعضاء
وانشاءاللةاكون ضيف خفيف واكون عند
حسن ضنكم.
ويسعدني اني اتواجد معاكم في الكرسي ..

ان شاءالله تكون الاسئله خفيفه ولطيفه ..

وتتمحور في الناحيه الثقافيه والمفيده ..

وياريت تكونو مقدرين الوضع ههههههه

انتظر الاسئله ..



Hunter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haifa
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 191
العمر : 30
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الثلاثاء مايو 19, 2009 5:47 am

اهلا وسهلا بالاخ الغالى hunter
ندى كم سؤال وحابة تجاوبنى بصراحة
س_1- بشكل عاام , هل تشعر بالرضا عن نفسك ؟؟


س2تعتقد انك تملك زمام السيطره على حيااتك؟؟

س3_هل تخشيى المجاازفه في امور الحياه
س4_شـو هـو حلـمـــك آللـــي مآ تحـــقق
س5_شــو هي آصعـــب آللحظـــآت آللـــي تحـــس بآلعجـــز عن آلتعبيـــر
س6_ ما هي أحب الصفات فيكِ وتود أن لا تست ما هي أحب الصفات فيكِ وتود أن لا تستغني عنها ،
وما هي الصفة التي فيكِ وتتمى أن تلغيها غني عنها ،
وما هي الصفة التي فيكِ وتتمى أن تلغيها

وشكرا لك ولا اجابتك على اسئلتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hunter
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 708
العمر : 43
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الخميس مايو 21, 2009 3:56 am

اهلا وسهلا بالاخت لبنى واشكرها كثيرا لاسئلتهة المرحة واجيب عنها بمنتهى الصراحة



ماهو شعورك وانت تجلس على كرسى الاعتراف

شعور جميل جدا ولو احس انى فى مركز الشرطة للتحقيق معى هههههههههههههه
س_كيف تقضى يومك

اقضية كاى انسان عادى فى الصباح اذهب الى العمل ووقت العصر للمطالعة وممارسة الالعاب الرياضية وفى الليل الحلوس على النت
س_البطاقة الشخصية وماهو تحصيلك الدراسى

الاسم.جمال

العمر. 34 سنة
الحالة. الاجتماعية متزوج
التحصيل الدراسي.بكالوريوس كلية اللغات
س_هل تشعر يوما بالندم على شىء فات

اى انسان تمر علية لحظات يشعر معها بالندم لانة ضيع لدية فرصة قد تكون ثمينة فى حياتة كلهاوانا ضيعت فرصة سفرى الى الخارج للدراسة

س_اول دمعة سقطت من عينيك وهل هى دمعة فرح ام دمعة حزن

دمعة حزن
س-ماهى اجمل المراحل السنية التى تفضلها ؟ ولماذا

مرحلة الطفولة هى اجمل مراحل السنية لان فيها البراءة وعدم تحمل المسؤلية

س_اجمل بيت قريب من نفسك وتحبة وترددة دائما
انت ان اكرمت الكريم ملكتة وان اكرمت اللئيم تمردا

_هل تحب ممارسة الالعاب الرياضية واى رياضة تحب

نعم احبها كثيرا وامارسها يوميا لانى لا استطيع الاستغناء عنها
اشكررك لبنى كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hunter
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 708
العمر : 43
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الخميس مايو 21, 2009 4:08 am

اهلا فيك haifa نورتينا بوجودك معنا واسعدتنا باسئلتك
واجيب عنها




س_1- بشكل عاام , هل تشعر بالرضا عن نفسك ؟؟


طبعا اى انسان يشعر بالرضا عن نفسة وانا واحد منهم
س2تعتقد انك تملك زمام السيطره على حيااتك؟؟
فى اوقات قليلة افقد زمام السيطرة عن نفسى وخاصة عندما اكون فى حالة الغضب

س3_هل تخشيى المجاازفه في امور الحياه

طبعا لا لان الحياة عبارة عن مجازفة كبيرة وكلنا نجازف بها

س4_شـو هـو حلـمـــك آللـــي مآ تحـــقق

حلم السفر الى الخارج لاكمال دراستى
س5_شــو هي آصعـــب آللحظـــآت آللـــي تحـــس بآلعجـــز عن آلتعبيـــر

عندما تلتقى عيونى بمن احب فاحس بالعجز عن التعبير عما فى داخلى

س6_ ما هي أحب الصفات فيكِ وتود أن لا تستغنى عنها
ا ،
الطيبة ومساعدة الاخرين
ماهى الصفة التى فيك وتود الاستغناء عنها
العصبية

وشكرا لك ولا اجابتك على اسئلتى

لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشه
مشرف منتدى الشعر والخواطر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1133
العمر : 50
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الجمعة مايو 22, 2009 11:43 pm

هلا ومرحبا بالعزيز العالي hunter


كيف الجلوس على كرسي الاعتراف


عسى ان يكون مرييييييييييييييييييح


قبل ان ابدأ بطرح اسألتي احب ان اقول اني راح اكتب الاسئله للمرة الخامسه ويتعذر تحميلها


ويارب هاي تنجح لان مووووووووووووو معقول  مو حابب تجاوب اسئلتنا لهالدرجه


يالله نبذأ بطرح الاسئله


هل اصبحت الان الشخص الذي تمنيت ان تكون؟


لو لم تكن حاصل على شهادة اللغات كما علمنا ... ماهي الشهاده التي تمنيت ان تحصل عليها؟


من هو اول شخص تتمنى ان تقول له صباح الخير؟


من  الشخص الذي تتمنى ان تشكره على كثير من الامور التي حصلت في حياتك؟


شخص عزيز تتمنى ان تلتقي به؟


شخصيه اعجبتك دوما؟


اذا كانت لديك دعوه فمن تأخذ من اعضاء منتدانا الى؟؟؟؟


دعوة عمل؟


دعوة عشاء؟


دعوة سينما؟


مجلس ثقافي؟


جلسة تحشيشات؟


لديك ثلاثة ورود لمن تهديها من خارج المنتدى؟؟؟


البيضاء؟


الحمراء؟


الصفراء؟


ومن داخل المنتدى لمن تهديها؟


البيضاء؟


الحمراء؟


الصفراء؟


رسالة عتب الى من توجهها؟


امنيه عامه؟


امنيه خاصه؟


من خلال قرائتي لمواضيعك  المختارة اصبح عندي تصور انك تطبق المثل القائل خير الكلام ما قل ودل


هل انت قليل الكلام؟


ماهي الحكمه التي ترددها دائما؟


واخيرا اتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليك باسألتي  وتقبل احترامي الدائم....شوشه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hunter
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 708
العمر : 43
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   السبت مايو 23, 2009 4:57 am

اهلا وسهلا بالاخت شوشة نورنا وجودك معنا والحقيقة الجلوس على الكرسى مريح لان الاخ رافى اعاد تصليحة بشكل مريح ومتطور هههههههههه
بالعكس انى على اتم استعداد وحابب اسمع اسئلتك الجميلة
هل اصبحت الان الشخص الذي تمنيت ان تكون؟
طبعا ومرتاح لانى اصبحت هكذا

لو لم تكن حاصل على شهادة اللغات كما علمنا ... ماهي الشهاده التي تمنيت ان تحصل عليها؟
ايضا كنت اتمنى ان احصل على شهادة اللغات لانى احب هذة اللغات كثير وخاصة القسم الذي تخرجت منة وهو قسم الانكليزى



من هو اول شخص تتمنى ان تقول له صباح الخير؟امى الحنونة


من الشخص الذي تتمنى ان تشكره على كثير من الامور التي حصلت في حياتك؟والدي العزيز



شخص عزيز تتمنى ان تلتقي به؟المشرفة العزيزة لبنى

شخصيه اعجبتك دوما؟شخصية الادمن

اذا كانت لديك دعوه فمن تأخذ من اعضاء منتدانا

دعوة عمل.الادمن

دعوة عشاء.بلو مون

دعوة سينما.haifa

مجلس ثقافي.شوشة

جلسة تحشيشات.omar_ir

لديك ثلاثة ورود لمن تهديها من خارج المنتدى؟؟؟

البيضاء.والدي

الحمراء.امي

الصفراء.الى جميع افراد عائلتى

ومن داخل المنتدى لمن تهديها؟


البيضاءravey

الحمراء.love_hart


الصفراء.نورهان


رسالة عتب الى من توجهها؟

الى جميع اعضاء البيت الكبير لغيابهم عن المنتدى كثيرا وعدم تواجدهم الدائم والمشاركة فية


امنية عامة

ان يحل الامن والسلام على عراقنا العظيم


امنية خاصة

.لدى امنية خاصة ولكن احتفظ بها لنفسي

من خلال قرائتي لمواضيعك المختارة اصبح عندي تصور انك تطبق المثل القائل خير الكلام ما قل ودل

هل انت قليل الكلام؟
طبعا لا ولكن احيانا الكلام القليل يوصل الفكرة الى المتلقى افضل من الكلام الكثير الذى لا نستطيع ان نوصل فكرة ومضمونة للكل

ماهي الحكمه التي ترددها دائما؟.انت ان اكرمت الكريم ملكتة وان اكرمت اللئيم تمردا

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 47
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الأحد مايو 24, 2009 8:39 pm

السلام عليكم
شلونك حبيبي hunter اتمنى تكون بخيرواني شفت الهديه مال رافي الك والله كرسي تحفه ومريح
وراح ابدي وياك باسئلتي واتمنى تكون اسئله خفيفه
1-معرفنه شنو سر المخده اللي خلاها رافي على الكرسي؟؟؟؟
2- اكو اشاعه بالمنتدى على اساس عندك مشروع خطوبه على وحده من عضوات المنتدى شنو تعليقك؟؟؟؟
3-اذا جنت بقارب وصاعدين وياك الادمن وomar_ir والدكتور النفساني وفروحه احمد وراد يغرك المركب ولازم تنزل واحد منهم منو تنزل؟؟؟؟
اكتفي حبي بهاي الاسئله لانه انطفت الكهرباء ههههههههه

_________________


More Cool Stuff At POQbum.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue moon
مشرفة منتدى الطب والطب البديل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 49
البلد : بلد الحب والسلام
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأخ الغالي والعزيز hunter على كرسي الإعتراف   الثلاثاء مايو 26, 2009 8:03 pm

تحيه طيبه
بالواقع عندي كم سؤال ولو اعتقد الجلوس على كرسي الاعتراف شي صعب واجابه الاسئله اصعب
من الصعب ان نعرف انفسنا والاصعب ان نعرف الاخرين من نكون
الاسئله كلها مطلوب الاجابه عليها وبدون ترك
1- كيف اخترت اسمك hunter هل انت صياد ماهر
ولاي الاشياء تجد نفسك صيادا للفرص للنجاح ام؟؟؟؟؟؟
2-اعتقد من خلال قراءتي لمنتدى اللغه الانكليزيه انك من المتابعين للمنتدى ومن القله التي تقرا وتكتب فيه هل عندك مقترحات او راي فيما نكتب بالمنتدى
اختر واحده من الجوبه التاليه3-
اي الاشياء تثيرك وتغضبك
الازدحام في الشارع والسيطرات
الاوساخ المنتشره بشوارعنا بكثره
حراره الصيف وانقطاع الكهرباء المتواصل
تصريح المسؤولين بان الحكومه انجزت الكثير من المنجزات
4- هل تعتقد ان المنتديات مكان لتوثيق العلاقات مع الاخرين حتى لو لم نعرفهم؟؟؟؟؟؟؟
5-اجمل مكان ياتي ببالك عندما ترغب بالهرب من العمل
thanks alot for your patience
regards

_________________