·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المنتدى
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 284
العمر : 27
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!   الجمعة أغسطس 01, 2008 9:49 pm

يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

تشير التحقيقات في هذه القضية إلى أن هناك أسرة في أحد أحياء دمشق مكونة من شابين وأمهما.. وقد تزوج (الأخ الأكبر «ب») وبعد زواجه بثلاثة شهور جاءه عقد عمل في دولة خليجية وفعلاً سافر للعمل هناك وقد مضى على سفره سنة وأربعة هور ..وفي يوم من الأيام أحست زوجته بالغثيان، وطلبت من حماتها مرافقتها إلى الطبيبة للاطمئنان على صحتها.. وفعلاً ذهبت الحماة مع كنتها لأنها تعاني من الألم في بطنها ودوخة.... وكانت المفاجأة عندما كشفت الطبيبة عليها وضحكت وقالت لها: مبروك أنت حامل في الشهر الثاني. صدمت «س» من هذا الكلام. بل أغمي عليها كيف يادكتورة وزوجي خارج البلاد من 16 شهراً في هذه اللحظات كانت الحماة تغلي بل تكاد أن تنفجر من شدة الغيظ لأن ابنها مسافر من شهور عديدة.. فمن أين جاء هذا الطفل.. هذا الطفل الحرام وبدأت تنظر إلى كنتها بشزر وسخرية واستغراب وصدمة بآن واحد.. جلست «س» في العيادة ولم يعد بمقدورها الوقوف بل الحركة.. وطلبت من الطبيبة إعادة الكشف لأن هذا الكلام خطير بل فيه حياة أو موت.. أعادت الطبيبة الكشف وأكدت لها الحمل وأن الجنين ابن شهرين وأربعة أيام عندها وقعت «س» من جديد.. اتصلت الحماة بأهل كنتها طالبة منهم الحضور فوراً إلى عيادة الطبيبة «ح» لأن «س» في خطر.

هرول الأهل إلى العيادة وكانت المصيبة أكثر صدم الأهل لما سمعوا من الطبيبة عن حال ابنتهم وحملها... في غياب زوجها أخذ الأهل ابنتهم معهم لمعرفة الحقيقة... سهر الأهل كل تلك الليلة السوداء ... سألتها أمها عن صاحب الجريمة ولكن الفتاة تبكي ولاتعرف ماذا تقول... تقسم أنها لاتعرف أحداً ولم يلمسها أحد بعد زوجها المسافر منذ 16 شهراً ... أم الزوج وفور وصولها إلى البيت اتصلت بابنها المسافر طالبة منه طلاق زوجته فوراً وارسال ورقة طلاقها عبر الخارجية وعندما سألها الزوج الابن عن السبب... هل لأنها مقصرة في خدمتك قالت: لا... هل لأنها لاتطيعك؟ قالت الأم: لا... هل تشاجرت مع اخواتي قالت الأم: لا... هل قللت الأدب مع أخي «ع» قالت الأم: لا ... فقال لها الابن: اذاً لماذا ياأمي أ طلقها ... لم تستطع الأم كتمان السر... فقالت له: إن زوجتك حامل من غريب.. جن الابن ولم ينتظر طلب اجازة وإنما عاد إلى الوطن فوراً.

وفعلاً بعد أن وصل إلى البيت سمع من أمه الحكاية من أولها وبعد ذلك ذهب إلى بيت عمه لمعرفة الحقيقة والاتفاق على المقدم والمؤخر.. وكتمان السر حتى لايفتضح الأمر... وفعلا جلس الزوج مع زوجته.. فقالت له: لو كان لي علاقة مع أحد أو لو أعرف أنني حامل من واحد غريب هل أصطحب حماتي معي.. عندها وقف الزوج شارداً.. نعم إن كلام الزوجة فيه شيء من الصحة... الزوجة لايهمها الطلاق وجل ماتريد معرفته الحقيقة أيضاً من أين أتى هذا الجنين وهي التي لاتعرف أحداً... وبدأت تفكر... وأشركت أمها في تفكيرها وأصبحت تعود بذاكرتها إلى الوراء وتسرد لأمها كل شيء صار معها منذ شهرين وأثناء مراجعة تفكيرها شكت في أن أخا زوجها الذي كان في تلك الفترة يصنع الشاي ويطلب من أمه وزوجة أخيه احتساء الشاي معه... وفعلا يشرب الجميع الشاي وتحس بعد ذلك بالنعاس الشديد وتستأذن للخلود للنوم.. هذا ماتذكره وقد تكرر أكثر من مرة.. عندها استقرت على هذا الرأي... وحتى تكشف الحقيقة وتظهر براءتها أمام أهلها وزوجها ولجم لسان حماتها.. ذهبت منذ الصباح إلى قسم شرطة العباسيين وقدمت شكوى ضد أخي زوجها.. وفعلاً تم استدعاء الأخ ولدى التحقيق أنكر ماأسند إليه ولكن بعد التوسع في جميع أدوار التحقيق... اعترف أمام قاضي التحقيق بأنه وسوس له الشيطان كثيرا خاصة بعد التفرج على أفلام ممنوعة... قال: وكنت أضع المخدر في كأسين واحدة لوالدتي والثانية لزوجة أخي ونشرب الشاي جميعاً.. وعندما أعرف أن أمي نامت وتكون زوجة أخي قد ذهبت إلى غرفتها للنوم وأغلقت باب غرفتها من الداخل.. أقوم أنا بفتح الباب بمفتاح آخر قد نسخته عنه مسبقاً وكررت هذا الأمر فقط ثلاث مرات ولم أفكر أن أصل إلى هذا الحد... صعق الأخ بهذا الأمر ماذا يفعل... عاد هارباً إلى الخليج تاركاً كل شيء وراءه وكان عمر أخيه أثناء التحقيق والمحاكمة أقل من 13 عاماً.. وذهبت الزوجة إلى بيت أهلها ضائعة حاملة وزر جريمة ليس لها علاقة بها سوى أنها وثقت بأخي زوجها المراهق... لم يقدم أهل الزوجة ادعاء وكذلك الزوج والجاني حدث وتم التراجع عن الشكوى من قبل أهل الزوجة من أجل لم الأمر وعدم فضحه في المحاكم ... ولكن نقول ونتساءل: ماذا ستكون النتيجة هل تطلق الزوجة.. أم يعود إليها زوجها وينسى الأمر.. وكيف يضع الأخ عينه بعين أخيه... وهل تعود الثقة وهل من المعقول أن تصل الغريزة الإنسانية إلى هذه الدرجة من الشهوة الحيوانية التي تسيطر على فكر صاحبها ومع من؟! مع زوجة أخيه التي هي بمنزلة أخته وهو مسؤول عنها في غياب أخيه وهو رجل البيت وحاميه.. قد يقول البعض: إنها المراهقة!! نرد عليهم بالقول: إن ملايين الأسر فيها مراهقون؟!! ولكن هذا يدل على سوء التربية ورفقة السوء والتفرج على أشرطة ممنوعة!! والسؤال المطروح: مامصير هذه الزوجة المسكينة الغافلة الآمنة المطمئنة في بيت زوجها...ينالها الغدر؟! وماهو ذنب الجنين القادم ولمن يقول أبي للجاني أم للأب الشرعي وكيف تصلح الأمور بين الأخ وأخيه وبينهم وبين أمهم.. الله عز وجل أعطانا العقل كي يسيطر العقل ويتحكم بالغرائز ونشبعها بالشرع وليس العكس؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفير الرومانسية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 59
العمر : 32
العمل/الترفيه : فيزياوي خطير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!   الأحد أغسطس 10, 2008 1:30 pm

لا حولة ولا قوة الا بالله
الله يعين بنت المنتدى انا سامع كمان قصه واحد يخلي بالشربت حبوب نوم لوالدتة وبعد ما تنام يمارس معها لحين ما الام حملت من ابنهااا بعد ما صابه اعراض وراحت للمشفى وقالو لها حامل وبعدهاا ابنها جاب الشربت ولم تشربووعملت حالها نايمه وكشفت انو هو سبب هذا كانت فقط هو وامه بالبيت ساكنين.........
لاحولة ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.stbyouth.net/
nor
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 55
البلد : eygpt
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!   الإثنين أغسطس 25, 2008 10:10 am

يـــــا ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا تر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة الخليج
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 235
العمر : 32
البلد : قطر
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 3:03 am

لا حول ولا قوة الا بالله
مواضيع فوق الخيال
مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رسام المشاعر
مشرف منتدى الرياضه والشباب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 166
العمر : 27
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!   الأحد سبتمبر 07, 2008 5:57 am

لا حول ولا قوة الا بالله
هذا مو مسلم بل كافر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يضع المخدر في الشاي لزوجة أخيه ثم يعتدي عليها؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: منتدى الحوادث والجرائم-
انتقل الى: