·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيء لا يعقل............ اتمنى من الكل يشارك برأيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لبنى
مشرفة منتدى المواضيع العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2142
العمر : 29
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: شيء لا يعقل............ اتمنى من الكل يشارك برأيه   السبت ديسمبر 13, 2008 6:15 am

ياجماعه صراحه شيء لا يعقل
الى متى سنظل سلبيين الى متى سنظل نقرا المواضيع وننسحب منها بكل هدووووووء ولا نرد حتى ولو بكلمة شكر
كلمة شكر فقط لن تأخذ من وقتك سوى دقائق

خلونا نتكلم بصراحه
انت لما تكتب موضوع تنتظر بفارغ الصبر ان احد يرد عليك
طبعا هذا شيء اكيد ومفروغ منه
لكن لما تدخل على مضوعك وتجد ان القراءات اكثر بكثير قد تصل الى اضعاف اضعاف الردود اكيد انك راح تتضايق وتتنكد

اوكي يا جماعه مو لازم تكذبون اذا ما عجبكم الموضوع
لكن بما انا اعضاء في منتدى واحد يعني بما يمثل لك الاسره فحلو منك انك تنتقد وحلو منك انك توجه
الي يعجبك شجعه والي يضايقك صارحه والي يكتب كتابات لا تجد فيها هدف او ترى فيها نواقص انقده ووجهه لعله يأخذ بنقدك ويرتقي ويكون لك الفضل في تقدمه

او على الأقل اكتب كلمة شكر على مشاركته
انا متأكده انه في اعضاء محتاجين النقد ومحتاجين ان احد يوجههم الى الصح
شوف الموضوع الصحيح فيه ثبت عليه والخطاء صححه وحاول انك تجعله يتقدم خطوه بخطوه ويستفيد من خبرتك

كلمه اخيره اوجهها الى كل الاعضاء رجاءً رجاءً رجاءً لا تكونوا سلبيين ولا تدخلوا الموضوع وتطلعوا دون مشاركه شارك ولو بكلمه كلمه منك تجعل كاتب الموضوع يتشجع ويحاول الكتابه مرات ومرات
وهدفنا اولا وأخيرا الرقي بهذا الصرح والصعود به الى اعلى القمم وكما نأخذ منه ومن اعضاءه لابد ان نمنحه ونمنح اعضاءه الثقه والتقدم

اتمنى ان موضوعي ما يضايق احد انا هدفي اولا وأخير مصلحة الأعضاء ومصلحة هذا المنتدى الرائع

تقبلوا ودي واحترامي وتقبلوا نقدي بكل روح مرحه لنكون اخوه نراعي مصالح بعضنا البعض
وانا والله لا ارى في كل عضو سواء فتاه او رجل الا الأُخوه والصداقه والحب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شيء لا يعقل............ اتمنى من الكل يشارك برأيه   السبت ديسمبر 13, 2008 8:37 pm

والله يا لبنى موضوع يستحق الوقوف عنده وفعلا على الجميع الرد على مواضيع المنتدى كافه وحتى لو كان الموضوع به اخطاء لان الملاحظه التي ستكتبها سيحاول كاتب الموضوع تلافيها مستقبلا وكذلك التعليق حتى لو كان الموضوع يختلف مع تفكيرك لان النقاش الجاد سيؤدي الى التفاعل بين جميع الاعضاء ومع الاسف في هذه الفتره الاخيره اعتقد ان الجميع قد لاحظ الركود الذي حصل بالمنتدى ولم اجد له اي سبب مع الاسف بعكس التفاعل الذي كان بالسابق بحيث الكل كان يتسابق للرقي بالمنتدى الى الامام وصدقوني مثلما قالت الاخت لبنى فان كاتب الموضوع ينتظر من اخوانه الرد على موضوعه بشوق وان يرى مدى ثقافه متلقي الموضوع الذي يطرحه
تحياتي للجميع وارجوا منكم التواصل

_________________


More Cool Stuff At POQbum.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشه
مشرف منتدى الشعر والخواطر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1133
العمر : 49
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شيء لا يعقل............ اتمنى من الكل يشارك برأيه   الأحد ديسمبر 14, 2008 6:03 am

بصراحه لبنى اجد ان الحق كل الحق في كلامك

فالمثل يقول اذا لم تكن متحدثا جيدا ...فكن مستمعا جيدا

لابأس اعزائي اعضاء منتدانا انكم لا تكتبون المواضيع ..لكن مروركم يؤكد انكم قرأتموها فلم لا تردون

بأي تعليق سلبا او ايجابا فكله يصب في مصلحة الجميع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيء لا يعقل............ اتمنى من الكل يشارك برأيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: منتدى الاقتراحات والشكاوي-
انتقل الى: