·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·

·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·


 
الرئيسيةmusاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
blue moon
مشرفة منتدى الطب والطب البديل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 48
البلد : بلد الحب والسلام
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي   الجمعة أكتوبر 31, 2008 6:03 am

رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي
> >
> >
> >
> > كان هناك محل لبيع وصياغة الذهب و المجوهرات وكان يديره رجل كبير السن يظهر عليه التطوع والتعلق بالدين .وفي ليلة من الليالي دخل إليه رجل وكان معه خاتم مكسور فأعطاه للصائغ ليصلحه ، فأخذه منه الصائغ وبدت عليه علامات الذهول من شكل هذا الرجل فقد كان البياض عنوانه ، أبيض البشرة أبيض الشعر أبيض اللباس أبيض النعل ذو لحية طويلة وبيضاء ، فقال له الضائغ : هل لك ياسيدي أن تستريح على هذا الكرسي حتى أنتهي من تصليح خاتمك . فجلس الرجل دون أن ينطق بأي كلمة وخلال هذه اللحظة دخل رجل وزوجته إلى المحل وبدأوا يستعرضون المحل ومن ثم سألت الزوجة عن سعر عقد أعجبها فقال لها الصائغ : أعطني دقيقة ياسيدتي حتى أنتهي من هذا خاتم الرجل الجالس يمينك ، فذهل الزوجان من الصائغ وخرجا من المحل مسرعيين ..! تعجب الصائغ من سبب رحيلهما بهذا الشكل وأكمل عمله فإذا رجل يدخل المحل وبيده إسو ارة مكسور، فقال للصائغ : إني في عجلة من أمري وأريد تصليح هذه الإسوارة ، فقال الصائغ : حاضر ياسيدي ولكن دعني أنهي خاتم هذا الرجل يمينك ، وتلفت الرجل يميناً وشمالاً ولم يجد أحد فقال: أجننت يارجل لا أحد هنا ، فخرج غاضباً ، فجن الصائغ من الموقف وبدأ يذكر الله ويقرأ المعوذات ، فقال له صاحب الخاتم : لاتخف أيها الرجل المؤمن إنما أنا مرسل من عند ربك الرحيم لايراني إلا عباده الصالحين وقد أرسلت لأقبض روحك الطيبة إلى جنة النعيم فقد كنت قبل قليل بالجنة في بيتك المنير وقد شربت من ماء نهرك العذب وأكلت من بستانك العنب ، فطار عقل الصائغ فرحاً وبدأ يحمد الله ، وأكمل الرجل قائلاً : كما أني أحمل منديل أخذته من بيتك بالجنة فأبشر برائحة الجنة ، فأخرج المنديل من جيبه وقال : أيها العبد الصالح شم رائحة الجنة ، فأخذ الصائغ المنديل فشمه شمة قوية ثم قال : آآآآه إنها رائحة لا تخطر على بال البشر ، ثم أخذ شمة أخرى أقوى من الأ ولى ،ثم قال! : يالها من رائحة تذهب العقل يالها من رائحـ........!! ثم أغمي عليه.
> >
> > بعد فترة ليست بطويل أستعاد الصائغ وعيه وإذا به يلتفت بكل الاتجاهات فوجد أن محله قد سرق بالكامل ولم يبقى أي شي ، فقد كانت الرائحة القوية بالمنديل هي مادة مخدرة و كان الرجل ذواللباس الابيض عضواً في عصابة ومعه أيضاً الزوجان والرجل ذو الاسوارة المكسورة
والعهدة الي رواها الله اعلم lol! lol! lol! lol! lol!
لكن ان كانت حقيقة حسبنا الله ونعم الوكيل وصلت بيهم الى هذه الدرجة ولو الذي يسرق لا يخاف الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love heart
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1409
العمر : 46
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي   الجمعة أكتوبر 31, 2008 5:29 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاي البوكه التمام
اذكر قصه اخرى رواها لي صديق بنفس الفكره تقريبا ايضا كان في محل عمله ولكنهم سرقوا موبايله خطيه
هههههههههههههههه
شكرا يا بلو مون على هذه القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
مشرفة منتدى التحشيش والنكت والطرائف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 241
العمر : 28
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي   السبت نوفمبر 01, 2008 12:31 am

ههههههههههههههههه
حلوة كتير يا blue moon
مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omar_ir
مشرف منتدى الكومبيوتر والانترنيت والبرامج
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 434
العمر : 38
البلد : iraq
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي   السبت نوفمبر 01, 2008 2:05 am

ههههههههههههههههههههه والله صايرة بغداد مو غريبة شكرا دكتورة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue moon
مشرفة منتدى الطب والطب البديل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 648
العمر : 48
البلد : بلد الحب والسلام
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي   الأحد نوفمبر 02, 2008 3:50 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اشكر مروركم العذب[url=url=http://www.up07.com/up7][/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشه
مشرف منتدى الشعر والخواطر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1133
العمر : 48
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي   الأحد نوفمبر 02, 2008 7:55 am

والله القصه لطيفه
ان كانت غير حقيقيه فيجب ان تؤخذ عبره
وان كانت حقيقيه فعلى راي المثل (نوبة العلمت ماضرت)
وعلى راي كاظم الساهر كلشي بهالزمن جائز وكلشي ممكن يكون
تقبلي تحياتي .........شوشه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيدي محمد الطاهر ايت علجت
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» بدء الزيارات الميدانية للمراجعين
» مدارس القليوبية تحتل المرتبة الثانية فى الإعتماد التربوى
» تهنئة لمدرسة مصطفى كامل التجريبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
·.¸¸.·´´منتديات البيت الكبير big house`··.¸¸.·  :: منتدى الحوادث والجرائم-
انتقل الى: